الرئيسية / اخبار الرياضة / حقيقة تلقي باسم مرسي عروضاً للاحتراف في سويسرا وصن داونز
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

حقيقة تلقي باسم مرسي عروضاً للاحتراف في سويسرا وصن داونز

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بوصول عروضاً للاحتراف ، لمهاجم فريق الزمالك باسم مرسي ، من عدة أندية في سويسرا وقطر بالإضافة لنادي صن داونز الجنوب إفريقي والذي تمكن من هزيمة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، ليحصل على لقب البطولة في استد برج العرب بالإسكندرية .

حيث تم تداول أخبار بتلقي مرسي عروضا رسمية للاحتراف في قطر ، لأندية عدة منها السد القطري والذي يديره فنياً البرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك ، لكن حقيقة الأمر أن بالفعل تلقى مهاجم الأبيض عرضاً لكنه رفضه مفضلاً التواجد مع الزمالك .

وبالنسبة لعروض سويسرا ، فالحقيقة أن باسم مرسي لم يتلق عرضاً رسمياً من أي نادي ، حتى بازل السويسري والذي يعد محطة هامة لاحتراف عدد من اللاعبين المصريين مثل محمد النني ومحمد صلاح وعمر جابر وأحمد حمودي . وأكدت مصادر مقربة من الاعب أن رغبته في الاحتراف ستكون لأي ناد أوروبي ، مشيراً أنه سينتظر العرض المناسب له وللفريق .

أما عرض الاحتراف في صن دوانز ، فقد قام النادي الجنوب إفريقي بعرض الأمر على بعض وكلاء اللاعبين ، بعدما شاهدوا اللاعب خلال منافسات دوري الأبطال ، وخوض صن داونز لأربع مباريات أمام الزمالك إثنان منها في دور المجموعات والإثنان الآخران في ذهاب وإياب النهائي ، بعدما لفت اللاعب أنظارهم ، ليرغبون في الحصول على خدماته خلال موسم انتقالات الشتاء المقبل .

وبالنسبة لحقيقة عرض صن داونز وقبوله من ناحية باسم مرسي ، فمقربين من اللاعب أكدوا أن احترافه لن يكون إلا في أوروبا ، موضحاً أن الزمالك بالنسبة له أفضل من صن داونز . ونظراً لازدياد شائعات رحيل باسم مرسي عن الفريق ، وتلقيه عروضاً لمغادرة القلعة البيضاء ، فسيسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لتمديد عقد اللاعب ، حيث تتم حالياً المفاوضات معه ، في إطار سياسة تنفذها الإدارة للحفاظ على لاعبيها وحمايتهم من إغراءات الأندية الأخرى ، كما تم من قبل مع الحارس محمود جنش والذي جدد في الأيام الماضية للفريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *