الرئيسية / اخبار الرياضة / قائمة منتخب مصر أمام غانا : استمرار غياب الحاوي وعودة مؤمن زكريا
قائمة منتخب مصر أمام غانا : استمرار غياب الحاوي وعودة مؤمن زكريا
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

قائمة منتخب مصر أمام غانا : استمرار غياب الحاوي وعودة مؤمن زكريا

أعلن مدرب منتخب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر عن قائمة لاعبيه ، التي ستخوض المعسكر استعداداً لمباراة الفراعنة المقبلة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 ، والتي ستكون أمام منتخب غانا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ، يوم 13 نوفمبر المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية .

وقد ضمت قائمة منتخب مصر  23 لاعباً منهم 10 لاعبين محترفين بالخارج ، وجاءت كالتالي :

 

%d8%b3%d8%b3%d8%a1

القائمة شهدت عودة لاعب الأهلي مؤمن زكريا بعد غياب ، عن القائمة السابقة للفراعنة لمباراة منتخب الكونغو ، في منافسات الجولة الأولى من التصفيات ، والتي عقدت شهر أكتوب الماضي وانتهت بفوز منتخبنا الوطني بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت بمدينة برازافيل العاصمة الكونغولية .

وظهور مؤمن مجدداً في الفراعنة يأتي لرغبة كوبر ، في تعويض غياب محمود عبد المنعم كهربا المحترف في صفوف الاتحاد السعودي ، والذي لحقت به إصابة خلال منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري جميل للمحترفين ، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع .

أيضاً تواجد حارس مرمى الزمالك أحمد الشناوي ، على الرغم من عدم مشاركته مع فريقه في الوقت الحالي نظراً للإصابة التي لحقت بهد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن دوانز . لكن كوبر فضل تواجد الشناوي رغم عدم الجاهزية ، وغيابه عن لقائي الزمالك بالدوري المصري أمام سموحة وإنبي ، بالإضافة للقاء العودة أمام صن دوانز .

فيما تواصل استبعاد لاعب فريق الأهلي وليد سليمان ، ليغيب للمرة الثانية عن المشاركة في لقاءات التصفيات . وأثار استبعاد الحاوي موجهة غضب داخل الأهلي وتساؤلات جماهيرية عدة ، في مباراة المنتخب السابقة أمام الكونغو ، ليستمر كوبر في استبعاده من عناصر منتخب مصر في مباراة غانا .

ورجحت مصادر صحفية أن استمرار غياب وليد سليمان  عن حسابات المنتخب جاءت لغضب كوبر منه ، خاصة بعد تأكده مما نسب للاعب كتابته على موقع الفيس بوك وقت اسبعاده من مواجهة الكونغو قائلاً :

حسبي الله ونعم الوكيل في جهاز المنتخب وأسامة نبيه”، وذلك عقب استبعاده من قائمة مباراة الكونغو في الجولة الأولى لتصفيات المونديال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *