الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة ليفربول واشبيلية اليوم 18/5/2016 في الدوري الأوروبي
مباريات الدوري الأوروبي
نهائي الدوري الأوروبي

موعد مباراة ليفربول واشبيلية اليوم 18/5/2016 في الدوري الأوروبي

تقام اليوم مباراة ليفربول وأشبيلية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية وذلك في نهائي بطولة الدوري الأوروبي, ومن المقرر إقامة المباراة على ملعب سانت جاكوب بارك.

موقف الفريقين قبل المباراة

تأهل ليفربول إلى نهائي الدوري الأوروبي بعدما نجح في الفوز على فياريال الاسباني في مباراة العودة بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ونجح في تعويض خسارته في مباراة الذهاب بهدف مقابل لاشيء.

أما أشبيلية فكان قد تعادل مع شاختار دونيستك الاوكراني بهدفين لكل منهما ولكن نجح أشبيلية في الفوز في مباراة العودة بثلاثة اهداف مقابل هدف.

ومباراة اليوم لا تقبل القسمة على أثنين, فليفربول يسعى اليوم إلى تحقيق بطولته الوحيدة هذا الموسم, وذلك بعدما تراجع مركزه في الدوري الانجليزي وخرج من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي من الدور ال 32, كما أن ليفربول يطمح في الإطاحة بالفريق الاسباني الثاني, وكان ليفربول قد فشل في الفوز في اخر مباراة خاضها في الدوري الانجليزي امام ويست بروميتش البيون واكتفى بالتعادل بهدف لكل منهما.

أما أشبيلية فهو أيضا يطمح في الإطاحة بالفريق الانجليزي وتحقيق بطولة لهذا الموسم, كما سيسعى أشبيلية إلى تحسين أدائه خاصة أن لديه مباراة هامة في نهائي كأس أسبانيا امام برشلونة يوم 22 من الشهر الحالي, وأشبيلية غاب عنه الفوز في اخر ثلاث مباريات في الدوري الاسباني كان اخرها مباراته امام اتلتيك بلباو والتي خسر في بثلاثة اهداف مقابل هدف.

الجدير بالذكر أن مشجعي الفريقين توجهوا إلى عاصمة بازل السويسرية لمساندة فريقهم في مباراة اليوم.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت اتش دي 1 بتعليق علي محمد علي, كما ستذاع المباراة أيضا على قناة بي ان سبورت اتش دي 2 بتعليق فهد العتيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *