الرئيسية / اخبار الرياضة / هدف رمضان صبحي في سوانزي سيتي مثار حديث الصحف البريطانية
هدف رمضان صبحي في سوانزي سيتي مثار حديث الصحف البريطانية
رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي خلال الاحتفال بهدفه في شباك سوانزي

هدف رمضان صبحي في سوانزي سيتي مثار حديث الصحف البريطانية

تمكن بالأمس المصري رمضان صبحي اللاعب المحترف في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي ، من قيادة فريقه للفوز على سوانزي سيتي في ختام منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليكون اللاعب مثار حديث الصحف البريطانية اليوم . وجاءت مشاركة صبحي بالصدفة ، فاللاعب الذي كان جليس مقاعد البلدلاء لمدة 51 يوماً منذ مباراة توتنهام في منافسات الجولة الرباعة من البريمرليج ، وهو يبحث عن فرصة للتألق وقد كان .

ففي مباراة الأمس أمام سوانزي تعرض زميله بالفريق شيردان شاكيري للإصابة بشكل مبكلر في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول ، ليدفع مارك هيوز المدير الفني لستوك سيتي برمضان صبحي بديلاً ، ليخوض ثاني مبارياته في الدوري بعد الأولى أمام إيفرتون في منافسات الجولة الثالثة .

وطوال تواجد صبحي في الملعب برز تألقه بشدة ، ومكن من تحويل النتيجة لصالح فريقه بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ، بعد أن كانت نتيجة المباراة التعادل بهدف لكل فريق . حيث أحرز اللاعب ثاني أهداف فريقه بمراوغة أكثر من رائعة للاعب سوانزي في منطقة الجزاء ، بالطريقة التي تعودنا عليها خلال لعبه في النادي الأهلي والمنتخب الوطني جهة يمين الحارس ، لتسكن الكرة شباك المنافس بعدما ارتطمت بماوسون مدافع سوانزي سيتي ، ليعلن عن هدف ثاني لستوك . ثم ينجح الفريق في إضافة الهدف الثالث بصناعة صبحي ، والذي تألق بتمريراته خلال المباراة لتنتهي لصالح فريقه .

وتوالت الإشادات على رمضان صبحي والبداية كانت من ناديه ستوك والذي أبرز تألقه عبر الموقع الرسمي له بنشر أبرز مقاطع للاعب في المباراة ، كما أن الصحف البريطانية أبرزت كيف يكون اللاعب البديل مسار تحول في أداء الفريق . ومن تلك الصحف البريطانية “ديلي ميل” والتي منحته المركز الثالث في أفضل لاعبي ستوك خلال مباراة الأمس ، وأعطته درجة 7 من 10 بعدما استطاع بتمريراته الساحرة خلق فرص لفريقه وفك دفاعات منافسه . بينما حصد المركز الأول اللاعب جو ألين بدرجة 8,5 ، أما صاحب المركز الثاني غهو ويلفريد بوني بدرجة 7,5 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *