الرئيسية / اخبار الرياضة / النني أرسنال يسعى للاستمرار في الأداء الجيد أمام لودوجوريتس البلغاري
النني أرسنال يسعى للاستمرار في الأداء الجيد أمام لودجوريتس البلغاري
فريق أرسنال الإنجليزي

النني أرسنال يسعى للاستمرار في الأداء الجيد أمام لودوجوريتس البلغاري

يحل فريق أرسنال الإنجليزي المحترف في صفوف المصري محمد النني ضيفاً على فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري ، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا . ويسعى المدفعجية للفوز بنتيجة كبرى على المضيف ، والذي سحقه بسداسية نظيفة على ملعبه “الإمارات” ، سجلها مسعود أويل (هاتريك) وسانشيز ووالكوت .

ويرغب رفاق أرسن فينجر في الاستمرار بصدارة المجموعة ، والتي يتقاسمها مع الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان برصيد 7 نقاط ، ويتفوق عليه بفارق الأهداف . ويريد أرسنال أن يستغل ضغف خصمه البلغاري بتسجيل المزيد من الأهداف ، خاصة أن ال PSG سيلاقون في نفس الجولة فريق بازل السويسري المحترف في صفوفه المصري عمر جابر ، والذي يمتلك نقطة وحيدة بنفس رضيد فريق لودودجوريتس .

وبالنسبة لمحمد النني فمن المتوقع أن يدفع به فينجر أساسياً في لقاء اليوم ، بعدما خاض الثلاث مباريات الأخيرة من البداية . ويرغب اللاعب في الاستمرار على منوال الأداء الجيد الذي قدمه في تلك اللقاءات ، وأعاده من جديد للظهور بمستوى جيد مع المدفعجية .

فكانت المباراة الأخيرة للنني أمام فريق سندرلاند ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، وتمكن فيها من المساهمة بشكل كبير في انتهاء نتيجة المباراة لصالح أرسنال برباعية مقابل هدف . حيث شارك اللاعب طوال ال 90 دقيقة ، وبلغت نسبة دقة تمريره حوالي 94% وهي الأعلي بين لاعبي الفريق . كما أنه بالمشاركة أمام سندرلاند ، وصل لعدد 1000 دقيقة في منافسات البريمرليج .

توقعات الصحف بتواجد النني كأساسي ليست فقط لمستواه مع الفريق في الوقت الحالي ، وإنما كون الفريق تغيب عنه عدة عناصر أساسية في خط وسطه تتمثل في إصابة كلا من سانتي كازولا وناتشو مونريال ، أيضاً ثيو والكوت المتألق في مباراة الذهاب أمام البلغاري لن يتواجد اليوم بسبب إصابته في أوتار الركبة التي لحقت به في مباراة سندرلاند الأخيرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *