الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 1/11/2016 : الفريق يستعد للمصري وعقوبة أحمد رفعت والكشف عن موعد المؤجلات
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 1/11/2016 : الفريق يستعد للمصري وعقوبة أحمد رفعت والكشف عن موعد المؤجلات

نقدم لكم آخر أخبار فريق الزمالك ، والذي استطاع ليلة أمس تحقيق أغلى 3 نقاط بمشواره في دوري الموسم الحالي ، حيث استطاعا التغلب على فريق إنبي بنتيجة 2-1 في المباراة التي تستضافها ملعب “بتروسبورت” . وقد سجل هدفي الفريق كلا من طارق حامد في الدقيقة 32 وباسم مرسي في الدقيقة 50 ، ليستغل الفريق تعثر الأهلي بالتعادل أمام الاتحاد السكندري .

واليوم سيقوم الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان ، بالاستعداد لمباراة الأبيض الصعبة المقبلة ، أمام فريق المصري ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري . ورفض سليمان من لاعبيه راحة سلبية من المران بعد فوز الأمس ، ليبدأ من اليوم الثلاثاء تجهيزاته لملاقاة الفريق البورسعيدي والتي ستقام يوم الجمعة المقبل .

مرتضى يشيد بإبنه ومحمد حلمي

أشار رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بالمدير الفني السابق للفريق محم حلمي ، بسبب اختياراته الجيدة لتدعيم صوف الأبيض بالصفقات التي تعاقد معها النادي في الضيف الماضي ، لتغير من شكل الفريق خاصة مع رحيل مجموعة أخرى . وأضاف مرتضى خلال مداخلة هاتفية على قناة العاصمة الجديدة :

صفقات الزمالك للموسم الحالي هي الافضل في تاريخ النادي، ويجب الاشارة الى أن احمد مرتضى منصور هو مهندس تلك التعاقدات وصاحب المجهود الأبرز في حسم الصراع على اللاعبين .

واستكمل مرتضى حديثه قائلاً :

لم نتعاقد مع اللاعبين كيدا في الأهلي، ولدينا في كل مركز اكثر من لاعب مميز، في مباراة انبي فزنا بمستوى دونجا وحسني فتحي ومحمد ناصف واحمد رفعت .

وهذا الفيديو يوضح تصريحات مرتضى منصور الهاتفية مع خالد الغندور

عقوبة أحمد رفعت

أكد مدير الكرة بنادي الزمالك إسماعيل يوسف أن دناح الفريق أحمد رفعت ، ستوقع عليه غرامة مالية ، بسبب إدلاء اللاعب بتصريحات ما بعد مباراة إنبي ، في مخالفة لتعليمات رئيس النادي ، لوجود خلافات بينها وبين الشركة الراعية للدوري “بريزنتيتشن ” . القناة ليس للمرة الأولى تسجل حديثاً للاعبي الزمالك بعد المباراة ، حيث  أدلى ستانلي بتصريحات لنفس القناة التي ظهر فيها رفعت “ON Sport” تحدث فيها عن مستجدات إصابته .

حسين يكشف عن موقف مؤجلات الزمالك

كشف رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عامر حسين أن الأربع لقاءات المؤجلة للأبيض ، سيتم تحديد موعد إقامتها عقب انتهاء مباراة منتخب مصر أمام غانا ، في ثاني جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

وأشار حين خلال مداخلة هاتفية على قناة “العاصمة الجديدة” أن لقاءات الزمالك ، هي مع الإنتاج الحربي وطلائع الجيش والشرقية ومصر المقاصة . موضحاً استحالة خوض المارد الأبيض لكافة تلك المباريات قبيل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في يناير 2017 بالجابون ، علماً بأن لقاءات الدور الأول من الدوري المصري ستنتهي يوم 30 من شهر ديسمبر المقبل .

وهذا هو فيديو مداخلة عامر حسين بالكامل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *