الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 1/11/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة وارسو وزيدان يعقد مؤتمراً صحفياً
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 1/11/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة وارسو وزيدان يعقد مؤتمراً صحفياً

نقدم لكم ملخصنا اليومي لأهم أخبار فريق ريال مدريد الإسباني ، والذي يختتم اليوم تدريباته صباحاً استعداداً لخوض مباراته بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام فريق ليجيا وارسو البولندي غداً الأربعاء ، والتي ستقام على ملعب الجيش بمدينة وارسو البولندية . وسيقوم المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ظهر اليوم ، بالإعلان عن قائمة لاعبيه التي ستسافر لبولندا لخوض مباراة الغد ، وسيكشف عن تجهيزاته النهائية للمباراة .

وفي أخبار اليوم سنتناول آخر أخبار الفريق ، واللاعب جاريث بيل ، بالإضافة لخبر هام بخصوص مواجهة الكلاسيكو .

بيل يشغل اهتمام الصحف العالمية

بعدما مدد الويلزي جاريث بيل لفريق الملكي لعام 2022 ، انشغلت الصحف العالمية بنبأ التجديد لنجم ال BBC وتسألت عن تفاصيل عقدع كاملة مع الملكي التي لم يكشف عن جميعها . ونشرت الصحيفة البريطانية “ذا صن” تقريراً تضع فيه بيل على صدارة قائمة اللاعبين ، الذين يمتلكون شرطاً جزائياً ضخماً في عقودهم .

وجاء الويلزي متربعاً على عرش القائمة التي ضمت 10 لاعبين ، معظمهم من ريال مديد وبرشلونة صاحبي أكبر الدخول على مستوى أندية العالم ، بالإضافة أنهما أكبر ناديين يدفعون رواتب كبرى للاعبيهم . يذكر أن الصحيفة خلال تقريرها نشرت ترتيب الشرط الجزائي للاعبين العشرة بالقائمة ، والتي شملت كريستيانو رونالدو وميسي ونيمار .

jkkjk

وهذه هي أسماء أول 5 لاعبين في القائمة بتفاصيل عقودهم مع أنديتهم :

1 ـ جاريث بيل، الذي انضم لصفوف ريال مدريد في صيف عام 2013 قادمًا من توتنهام بصفقة قياسية بلغت 100 مليون يورو في ذلك الوقت، ومع تجديد عقده أصبح شرطه الجزائي الأكبر في العالم، حيث وصل إلى مليار يورو، والذي يقدر بـ900 مليون جنيه إسترليني.

2 ـ كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، وأكبر هداف في تاريخ النادي الملكي، والذي انضم لصفوف الميرنجي في صيف 2009، قادمًا من مانشستر يونايتد، ويبلغ شرطه الجزائي 657 مليون جنيه إسترليني.

3 ـ الكولمبي خاميس رودريجيز، لاعب ريال مدريد أيضًا، الذي انضم للفريق عقب كأس العالم 2014، قادمًا من موناكو، ويبلغ شرطه الجزائي 426 مليون جنيه إسترليني.

4 ـ نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة، الذي انضم للفريق صيف عام 2013 بصفقة بلغت قيمتها 57 مليون يورو وفقًا لنادي برشلونة، ويبلغ شرطه الجزائي 210 ملايين جنيه إسترليني.

5 ـ ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، خمس مرات، الذي نشأ وترعرع مع برشلونة منذ طفولته، ويبلغ شرطه الجزائي مع برشلونة 179 مليون جنيه إسترليني.

الملكي والبارسا في صدارة المواهب الشابة

تصدر قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة صدارة الأندية الأوروبية الأكثر إنتاجاً للمواهب الشابة ، في القائمة التي أصدرها المركز الدولي للدراسات الرياضية في سويسرا . وأشار المركز أن كلا من الملكي والبارسا لديهما 7 لاعبين ناشئين تطوروا داخل الفريق ، فالبنسبة للريال فلديه كاسيا وموراتا وكارفاخال وفرنانديز وفاسكيز وماريانو . وبالنسبة لفريق برشلونة ، فيمتلك من خريجي أكادميته كلا من ألبا وإنيستا وماسيب وروبيرتو ورافينيا وبوسكيتس وميسي .

الإعلان رسمياً عن موعد الكلاسيكو

قامت رابطة الدوري الإسباني رسمياً بالإعلان عن موعد لإقامة مباراة الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد ، والذي سيقام بعقر دار البارسا “الكامب نو” ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر . حيث نشرت الرابطة عبر موقعها الرسمي ، أن الكلاسيكو سيقام يوم 3 ديسمبر المقبل في تمام الساعة الثالثة والربع عصراً بتوقيت جرينتش ، ما يعني بالتوقيت المصري عقده في تمام الساعة الخامسة والربع .

ويأتي التوقيت مراعياً لكافة الدول ، كونه وقت الذروة بدول شرق آسيا ومناسبته لأوروبا ودول الشرق الأوسط ، لكن تبقى المشكلة فقط لدى بريطانيا والتي سيحرم جمهورها من متابعة المباراة لمعارضة التوقيت للقوانين المحلية التي تمننع بث لقاءات الدوريات الأخرى في نفس موعد مباريات الدوري الإنجليزي ليوم السبت .

والجدول القادم يكشف عن موعد كافة مباريات الجولة الرابعة عشر ، بما فيها لقاء الكلاسيكو

 

cwgnaoawaaaqnco

أنباء عن اقتراب جالياني من الانتقال للملكي

تحدث صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” عن اقتراب المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي أدريانو جالياني ، من الانتقال إلى النادي الملكي في الفترة المقبلة . وأشارت الصحيفة أن جالياني لن يستمر مع ميلان ، حال اتخاذ ملاك النادي الجدد من إبعاده عن منصب المدير التنفيذي . وأضافت الصحيف أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على اتصال بجالياني ، وعرض عليه منصباً داخل القلعة المدريدية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *