الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب الدوري الإسباني 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة العاشرة
ترتيب الدوري الإسباني
الدوري الإسباني

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة العاشرة

نقدم لكم جدول ترتيب الدوري الإسباني عقب انتهاء منافسات الجولة العاشرة ، والتي استمرت لمدة 4 أيام . البداية ستكون من المتصدر فريق ريال مدريد ، والذي تمكن في هذا الأسبوع من تحقيق فوز كبير وهام له على فريق ألافيس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ، في مباراة على ملعب ألافيس صاحب الإطاحة ببرشلونة هذا الموسم ، بإلحاقه بأول هزيمة له في الليجا بالإضافة لتمكنه من التعادل مع أتليتكو مدريد .

وبهذا الانتصار استطاع الملكي الاستمرار في صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة ، من فوز في 7 لقاءات وتعادل في ثلاثة ، ليتربع على عرش جدول الترتيب كونه الفريق الوحيد الذي لم يهزم حتى الآن بالدوري . الجولة العاشرة حملت أيضاً أخباراً سارة للمدريديين ، بعدما تكمن نجم الفريق كريستيانو رونالدو من العودة للتسجيل ، بإحرازه هاتريك في لقاء ألافيس ، لتشهد الجولة تألق اللاعب من جديد بعد سلسلة من الانتقادات طالته الفترة الأخيرة .

أما فريق برشلونة فتمكن من تحقيق فوزاً هاماً هذا الأسبع على غرناطة بهدف وحيد ، رفع من رصيد إلى 22 نقطة احتل بهم وصافة الليجا خلف ريال مدريد وبفارق نقطتين ، من فوز في 7 لقاءات كالملكي لكنه خسر لقائين وتعادل في مباراة وحيدة . وسيسعى الكاتلوني للعودة لصدارة جدول الترتيب للحفاظ على لقبه ، الذي ناله الموسم الماضي بصعوبة بعد صراع مع أتليتكو مدريد وأيضاً ريال مدريد ، والذي احتل في تلك النسخة مركز الوصافة بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة .

هذا الأسبوع أيضاً شهد استمرا ر أتليتكو مدريد في تحقيق نتائج جيدة بالدوري عدل بها مساره ، حيث فاز على فريق مالاجا بأربعة أهداف مقابل هدفين ، ليرفع رصيده ويصبح 21 نقطة احتل بهم المركز الثالث . ويأتي إشبيلية هذه الجولة رابعاً في الترتيب برصيد 21 نقطة وبفارق الأهداف عن أتليتكو ، وكان من الممكن أن يتقدم الفريق أكثر في جدول الترتيب لو حقق هذا الأسلوع نتيجة الفوز أمام خيخون ، لكن انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق ، مكتفياً بالتواجد أخلف أتليتكو ، رغم فرصة التواجد خلف الملكي .

وهذا هو جدول ترتيب الدوري الإسباني 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة العاشرة

%d9%86%d9%85%d9%86%d9%85%d9%86

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *