الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 1/11/2016 : النادي يحتفل بذكرى إنشاءه وكيللني يصاب للمرة الثامنة
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 1/11/2016 : النادي يحتفل بذكرى إنشاءه وكيللني يصاب للمرة الثامنة

نقدم لكم آخر أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي ، والذي سيخوض اليوم مرانه الأخير استعداداً لخوض مباراته في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام فريق ليون الفرنسي ، والتي ستقام غداً على ملعب اليوفي . وسيعقد المدير الفني للفريق أليجري اليوم مؤتمراً صحفياً ، يكشف فيه عن قائمة للاعبيه لمباراة الغد . اليوم أيضاً سيشهد مناسبة هامة مميزة للسيد العجوز ، حيث يوافق اليوم ذكر إنشاء النادي والتي مر عليها 119 عاماً ، ومن المنتظر أن تقام احتفالية كبرى بهذا اليوم .

كيلليني يصاب لثامن مرة هذا العام

وقبل مواجة ليون غداً استقبل الفريق خبر إصابة لاعبه جورجيو كيللني بانزعاج شديد ، خاصة أنها تعد المرة الثامنة له خلال هذا العام ، ليغيب رسمياً عن اللقاء . كيللني الذي أصيب في عضلة فخذه الأيمن خلال مباراة نابولي الأخيرة ، سيعود للملاعب بعد أسبوع التوقف الدولي ، والذي ستخاض فيه منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، وبذلك تكون مدة غيابه كاملة إسبوعين .

ووفقاً لبيان النادي فاللاعب سيغيب عن مباراة كيفو في الدوري الإيطالي ومباراة ليون ، إضافة لخروجه من حسابات منتخب بلاده الإيطالي للتواجد في منافسات التصفيات ، حيث سيغيب عن مواجهتي ليشتنشتاين وألمانيا المقبلتين ، الأولى بالتصفيات والثانية ودية .

ونشر النادي جدول لقاءاته الهامة بنوفمبر ، والتي سيغيب كيللني عن أول لقائين فيهم فقط

cwhnkqkwaamb2xc

 

اليوفي يسعى لتأمين مستقبل ديبالا

نشرت صحيفة “توتو سبورت” تقريراً عن نجم اليوفي باولو ديبالا ، والذي تسعى إدارة ناديه لحمايته من إغراءات الأندية الأوروبية ، لتجهز له عقداً جديداً . وأشارت الصحيفة أن السيدة العجوز ستضاعف راتب ديبالا السنوي من مليوني يورو إلى 4,5 ملايين يورو ، ليتساوى مع الحارس المخضرم بوفون واللاعب سامي خضيرة .

يذكر أن عقد ديبالا مع يوفنتوس ينتهي في عام 2020 ، لكن النادي يرغب في تمديد المدة لموسم جديد ، تحسباً لمنافسات الأندية الأوروبية لضم اللاعب خاصة من ناديي ريال مدريد وبرشلونة . ديابلا انتقل ليوفنتوس قادماً من باليرمو خلال الموسم الماضي  في مقابل 32 مليون يورو ، وخلال الموسم تمكن في 46 مباراة من تسجيل 23 هدفاً .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *