الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الثلاثاء 1/11/2016 : معاناة الذئاب الدفاعية تزداد بإصابة مانولاس وإيمرسون قبل مواجهة أوستريا
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الثلاثاء 1/11/2016 : معاناة الذئاب الدفاعية تزداد بإصابة مانولاس وإيمرسون قبل مواجهة أوستريا

نقدم لكم ملخصنا اليومي عن أخبار فريق روما الإيطالي ، والذي يواصل اليوم تدريباته استعداداً لملاقاة فريق أوستريا فيينا النمساوي في منافسات بطولة الدوري الأوروبي ، والمقرر إقامتها على أرض أوستريا بعد غد الخميس . النادي يتلقى صدمات متوالية قبيل هذا اللقاء الهام ، تتمثل في نقص مستمر في صفوفه بشكل مؤثر وهو ما سنتناوله اليوم في أخبارنا .

مانولاس يزيد من معاناة روما قبل مواجهة أوستريا

أعلن نادي روما رسمياً عن انضمام مدافعه كوتاس ماونلاس لقائمة لاعبيه المصابين ، بعدما تعرض لكسر في أنفه خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام إمبولي ، بمنافسات الكالتشيو والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين . وبعد خضوع مانولاس لبعض الفحوصات الطبية ، تبين حاجة لإجراء جراحة ، ليغيب عن لقاء أوستريا فيينا بالدوري الأوروبي وبولونيا في الدوري الإيطالي .

ورجحت بعض الصحف الإيطالية أن مانولاس سيعود للملاعب بعد إسبوعين كفترة نقاهة بعد الجراحة ، وأشارت لغيابه عن منتخب بلاده خلال منافسات التصفيات المؤهلة إلأى كأس العالم 2018 بروسيا . وبإصابة مانولاس تزداد أزمة دفاعات روما ، بسبب النقص العددي  في هذا المركز على خلفية إصابات زملائه بالفريق ، ليكون الذئاب في وضع صعب أمام أوستريا .

إيمرسون يزيد من سلسلة إصابات الذئاب

تستمر الأخبار السيئة تباعاً للذئاب بزيادة عدد لاعبيها المصابين ، وهذه المرة الإصابة من نصيب إيمرسون في عضلة الفخذ ، والتي لحقت به في المباراة الأخيرة أمام فريق إمبولي ، والتي دفعت سباليتي لتغغيره باللاعب برونو بيريز خلال شوط المباراة الثاني . ويسعى روما لتعافي لاعبه والحصول على خدماته ، في مباراته المقبلة بالكالتشيو أمام فريق بولونيا . يذكر أن المصابين في الفريق يشملون أليساندرو فلورينيزي ، فرانشيسكو توتي ، ماريو روي ، توماس فيرمايلين وعبد الله نورا .

هيوز يقفل الطريق على روما في ضم بديل صلاح

بعد أيام من تدوال الصحف الإيطالية والبريطانية خبر سعي روما للتعاقد مع لاعب ستوك سيتي الإنجليزي شيردان شاكيري ، كبديل للمصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الشتوية ، إذا بالمدير الفني لستوك يقطع الطريق على اللاعب . حيث أكد مارك هييوز المدير الفني للإنجليزي في تصريحات للصحيفة البريطانية “ميرور” أن شاكيري مستمر مع الفريق وسعيد بهذا ، مشيراً لشراء اللاعب منزلاً جميلاً في ستوك ، وأضاف :

شاكيري تأقلم مع أجواء البريميرليج، ونحن ذاهبون للاستفادة من ذلك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *