الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الثلاثاء 1/11/2016 : الوداد يسعى للاحتفاظ بالصدارة وتادلة يستضيف أكادير
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الثلاثاء 1/11/2016 : الوداد يسعى للاحتفاظ بالصدارة وتادلة يستضيف أكادير

نقدم لكم ملخصنا المستمر لأخبار الدوري المغربي “البطولة الاحترافي اتصالات المغرب” ، والتي انتهت مساء أول أمس منافسات جولتها السابعة . لكن اليوم ستعقد مباراتين ، ضمن مؤجلات المسابقة وكلاهما في غاية الأهمية سواء على مستوى قمة جدول الترتيب أو القاع . وسنشتعرض معكم بعض التفاصيل عن اللقائين ، بالإضافة إلى آخر أخبار بعض الأندية .

قمة الوداد وتحدي شباب تادلة

تقام اليوم مواجهتين ضمن سلسلة مؤجلات الدوري المغربي الكثيرة ، والتي جعلت الاتحاد المغربي لكرة القدم يغير في الكثير من جدولة المسابقة ، مما منح بعض الفرق فرصة أكثر من غيرها في الاستعداد للمباريات ، وخلق عم تكافؤ فرص في المنافسة . اليوم سيستضيف الوداد البيضاوي المغربي فريق المغرب التطواني ، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث ، على ملعب الفتح الرباطي .

ويدخل الوداد المباراة برصيد 13 نقطة من 4 لقاءات فاز فيها وتعادل وحيد ، ساعياً لحصد النقاط الثلاث لضمان الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري ، فحال الفوز سيبتعد عن المتصدر اتحاد طنجة بفارق نقطة وحيدة . أما المغرب التططواني فيمتلك 11 نقطة ، لذا فلن تكون مهمة الوداد سهلة رغم انطلاقته الجيدة في المسابقة ، ففي آخر جولة بالدوري تعادل مع الدفاع الحسني الجديدي ليفقد نقطتين هامتين في صراع القمة .

أما المباراة الثانية فسيستضيف فيها شباب قصبة تادلة فريق حسنية أكادير ، آملاً في تغيير مصيره المهتز بالدوري . فالفريق العائد من جديد لدوري الدوجة الأولى يحتل حالياً المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط ، بعد هزيمته في 4 لقاءات وتحقيقه لتعادل وفوز وحيد . وسيسعى في تلك المواجهة المؤجلة من الأسبوع الرابع أن يصحح من أوضاعه أمام خصم لن يكون سهلاً وهو أكادير . يذكر أن الفوز الوحيد لتادلة جاء على حساب فريق الفتح الرباطي المغربي .

وهذا جدول بموعد وتفاصيل المباراتين

des

رسمياً مباراة الجيش على مولاي عبد الله

قرر نادي الجيش الملكي إقامة مباراته أمام فريق نهضة بركان ، يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط . بذلك انتهت رسمياً مشكلة الجيش في إيجاد ملعب لمباراته ، بعد قرار تقديم موعدها بيوم واحد . وقد تم إعطاء الضوء الأخضر لمسئولي النادي للعب على مولاي عبد الله ، بعدما انتهت أعمال الإصلاح به .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *