الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل فيس بوك مجانا من خلال رابط مباشر امن لجميع الاجهزة
فيس بوك
فيس بوك

تنزيل فيس بوك مجانا من خلال رابط مباشر امن لجميع الاجهزة

يعتبر تطبيق فيس بوك من اهم تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي التي انتشرت في الفترة الاخيرة وزاد عدد مستخدميها بزيادة الاعتماد علي التكنولوجيا الحديثة واستخدام الهواتف الذكية واجهزة التابلت والايباد واللاب توب وغيرها من انواع الاجهزة اللوحية المختلفه .

ويتيح تطبيق فيس بوك لمستخدمية مرونه في الاستخدام في اي وقت من خلال تنزيل التطبيق مجانا علي الهواتف المحمولة والاجهزة الذكية التي تدعم تقنية الاندرويد وغيرها من الاجهزة التي تكون مهيئة لتنزيل التطبيقات المختلفه .

ولقد قامت شركة فيس بوك بتطوير برنامجها الاجتماعي الاول من نوعه ومازالت تقدم العديد من المميزات لاتجذاب المستخدمين الجدد والقدمي والمحافظة عليهم من خلال التطوير المستمر للتطبيق واضافه العديد من المميزات .

ومن بين المميزات التي قام فيس بوك بتطويرها هو جعل البوستات القصيرة اكثر بروزار من غيرها واضافه عدد من الاستيكرات التي تضفي علي المحادثات فاعلية اكثر ومرونه في الاستخدام لتصبح الدردشة اكثر امتاعا من ذي قبل كما يتيح اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المجانية .

حيث انه قام بعرض برنامج فيس بوك مسنجر كتطبيق مستقل بذاته يستطيع المستخدم من خلاله اجراء المحادثات الفردية والجماعية بين اصدقائة علي فيس بوك وهو تطبيق مرتبط ايضا بفيس بوك حيث لا يمكن استخدامة الا من خلال وجود حساب للمستخدم علي فيس بوك الاصلي .

وتعرض عدد كبير من المواقع برنامج فيس بوك للتنزيل والتحميل المجاني دون اي تكاليف مادية وايضا يمكن تنزيل البرنامج للهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر حتي يتمكن المستخدم من الوصول المباشر الي صفحته الشخصية للدخول اليها .

ومن بين المواقع التي تقدم خدمة تنزيل برنامج فيس بوك مجانا وبسهولة ودون اي تكاليف مادية موقع جوجل بلاي الذي يقدم عدد كبير من التطبيقات المجانية من بينهم تطبيق فيس بوك ولتحميل البرنامج مباشرا من جوجل بلاي من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *