الرئيسية / اخبار مصر / هجوم ارهابي جديد علي كمين زقدان ببئر العبد بالعريش
هجوم ارهابي
كمين زقدان

هجوم ارهابي جديد علي كمين زقدان ببئر العبد بالعريش

اصدرت مصادر امنية تابعه لقوات الجيش المصري بيان اليوم تفيد بتعرض كمين زقدان ببئر العبد لهجوم ارهابي اسفر عن استشهاد المجند عيد احمد علي البالغ من العمر 21 عام من محافظة سوهاج عقب اصابته بطلق ناري بالبطن ادي الي استشهاده في الحال .

وقالت المصادر الامنية بييانها الصادر صباح الاثنين ان الكمين تعض للهجوم من قبل قناص يحمي بندقية اليه مزودة بكاتم للصوت وقد لاذ الارهابييون بالفرار عقب مواجهت قوات الكمين لهم فيما نقل جثمان الشهيد الي مستشفي القصاص بالعريش التابعه للقوات المسلحة .

واعلنت القوات الامنية رفع درجة الاستعداد القصوي واعلان حالة الطوارئ بالمنطقة الي حين القبض علي الجناة من الارهابيين الذين تمكنوا من الهرب هقب تنفيذ الهجوم الثاني من نوعه في نفس الشهر .

حيث تعرض كمين زقدان خلال الاسابيع القليلة الماضية الي هجوم ارهابي اسفر عن مقتل 12 مجندا من جنود الجيش والذي رد عليه الجيش المصري من خلال ضربة جوية علي مخازن السلاح التابعه للعناصر الارهابية  المنفذة للهجوم السابق .

وكانت جماعه بيت المقدس الارهابية اعلنت مسوليتها عن الهجوم الارهابي الذي وقع صباح اليوم الاثنين علي الكمين التابع لقوات الجيش فيما اعلن الجيش عن الاحتشاد لتمشيط المنطقه من اجل القاء القبض علي الارهابيون منفذي الهجوم .

هذا ولم يتم حتي الان نقل جثمان الشهيد عيد احمد علي البالغ من العمر 21 عام الي بلاده لنقله الي مسواه الاخير في محافظة سوهاج وما زالت القوات المسلحه تتحفظ عللي جثمان الشهيد بمبرد مستشفي القصاص العسكري بالعريش والقريبة من كمين بئر العبد .

وطالب عدد من الخبراء العسكريون الي ضرورة تشديد القوات المسلحه علي كافة الكمائن التابعه لها بسبب توجه الارهاب الي اماكن غير متوقعه للهجوم واستهداف عناصر تابعه للقوات المسلحه .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *