الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg
الاستعلام عن فاتورة التليفون
فاتورة التليفون الارضى

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg

قامت شركة المصرية للاتصالات بإطلاق موقع الكتروني رسمى لها يتضمن العديد من الخدمات للعملاء فى مختلف محافظات الجمهورية , للتسهيل عليهم عناء الإنتظار والذهاب إلى فروع المصرية للاتصالات وتفادياً للإزدحام المستمر هناك.

ومن خلال موقعنا سوف نقدم لكم طريقة الاستعلام عن الفاتورة ودفعها دون الذهاب للسنترال ضمن خطوات سهلة وبسيطة توفر على العملاء عناء الإنتظار .

وقد أطلقت الشركة فاتورة التليفون الارضى لشهر أكتوبر الجارى أبتداءاً من يوم 20 اكتوبر  لتبدأ بعدها فترة السماح للشركة والتي تستمر حتي العاشر من الشهر الجديد نوفمبر المقبل.

وقامت الشركة بتقديم عدة طرق لجميع عملائها حيث توفر معرفة ودفع الفاتورة  للتليفون الارضي عبر موقعها الرسمى , ,ذلك فى إطار حرصها على توفير الراحة لعملاءها .

كما يمكن دفع الفاتورة من خلال خدمة فوري المنتشرة في جميع أماكن الجمهورية أو الدفع الألكتروني عبر الفيزا , بالاضافة للدفع المباشر عن طريق الذهاب إلى اقرب فرع سنترال تابع للمصرية للأتصالات .

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

يمكن لجميع  عملاء المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى ومعرفة قيمة الفاتورة عن طريق الإتصال من الخط الارضي علي رقم 111 .

كما يمكن زيارة الموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط التالى من هنا , ووضع رقم الهاتف مسبوقاً بكود المحافظة والحصول علي قيمة الفاتورة , بالإضافة إلى قيمة الفواتير السابقة التي لم تسدد .

و تقدم الشركة المصرية للأتصالات  أنظمة سماح عديدة تفادياً لعدم قطع الخدمة عن عملائها الكرام، في حال تأخروا في سداد المستحقات المالية لديهم .

يمكنكم القيام بمتابعة أهم واخر عروض شركة المصرية للإتصالات التى تقدمها لعملاءها , حرصاً على توفير الراحة لهم وتلبية إحتياجاتهم .

للمزيد من التفاصيل والمعلومات معرقة العروض وطريق سداد الفاتورة يمكنكم تصفح الرابط أعلاه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *