الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 31/10/2016 : إشتباكات عنيفة مع الجيش اليمنى تسفر عن مقتل 15 مسلحاً من الميليشيات الحوثية
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 31/10/2016 : إشتباكات عنيفة مع الجيش اليمنى تسفر عن مقتل 15 مسلحاً من الميليشيات الحوثية

ننشر اخر اخبار الحوثيين التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الإثنين الموافق 31/10/2016 حيث شهدت مدينة تعز مقتل 15 حوثياً من عناصر المليشيات الحوثية وإصابة العشرات فى مواجهات مع القوات الشرعية .

وحول التفاصيل فقد تضمنت التالى :

إشتباكات عنيفة مع الجيش اليمنى تسفر عن مقتل 15 مسلحاً من الميليشيات الحوثية

صرح اللواء خالد فضل , قائد محور تعز , صباح اليوم الاثنين , بأن مدينة تعز اليمنية قد شهدت مواجهات بين القوات الشرعية والميليشيات الحوثية .

وقد أسفرت هذه الإشتباكات عن مقتل 15 من عناصر المليشيات الحوثية وإصابة العشرات منهم , كما تمكنت القوات من استعادة عدد من المواقع المهمة التى كانت تسيطر عليها الحوثيين .

واضاف أن القوات اليمنية تمكنت من تحرير منطقة قرون الشامى المطلة على مديرية الوازعية فى جبل الضعيف ببنى عمر جنوب غرب تعز , فى هجوم منظم على مواقع تمركز الميليشيات بها .

وأشار إلى أن القوات أجبرت المليشيات على التراجع والانسحاب مخلفين العديد من القتلى والجرحى , حيث إستمرت المعركة  فترة طويلة حتى حاصرت القوات موقع للمليشيات فى جبل الضعيف.

كما تمكنت القوات من السيطر على قرية الدبح شمال شرق جبل المنعم بمنطقة الربيعى غرب المدينة واستولت على صواريخ حرارية كانت بحوزة المليشيات .

والجدير بالذكر أن طائرات التحالف العربى , التى تقوده المملكة العربية السعودية , قد قامت أمس بقصف مواقع للميليشيات الحوثية مستهدفة  معسكر الدفاع الجوى وشارع الخمسين شمال غرب المدينة.

بالإضافة إلى تدميرها دبابة متمركزة فى الشارع ومنطقة مدارات التى تقع غرب معسكر اللواء 35 مدرع غرب المدينة .

وأشارت مصادر المقاومة اليمنية إلى أن قوات الجيش والمقاومة قامت بشن هجوماً على مواقع للمليشيات شمال وغرب المدينة خاصة فى محور الزنوج شمال المدينة .

وقد شهدت المدينة  مواجهات عنيفة بالتزامن مع نشوب إشتباكات عنيفة فى جبهة شرق المدينة بين الجانبين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *