الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل برنامج whatsapp plus الجديد للمكالمات الفورية المجانية من جوجل بلاى
تحميل واتس اب الجديد
واتس اب الجديد

تحميل برنامج whatsapp plus الجديد للمكالمات الفورية المجانية من جوجل بلاى

فى ضوء متابعتنا لأحدث التطبيقات الجديدة التى جاءت فى سوق التقنية الحديث , رصدنا لكم التحديث الجديد لتطبيق واتس اب بلس whatsapp plus المميز , والذي يعد اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حول العالم .

و فى هذ المقال سوف نرصد أهم التفاصيل و المزايا التى جاءت حول تحديث واتس اب بلس وجعلته فى صدارة برامج المحادثات الفورية .

واتس اب بلس الجديد :

يعمل whatsapp plus بشكل مجانى عبر الجوال وعبر الكمبيوتر ايضا , يستخدمة حالياً  أكثر من مليار شخص حول العالم , وتسعى الشركة لإدخال عدد من التحديثات لجذب المزيد من مستخدميه.

و قد أتاح التطبيق ميزة إجراء المكالمات المرئية لبعض مستخدمي هواتف أندرويد، وتحمل النسخة التجريبية التي تتضمن ميزة مكالمات الفيديو الرقم 2.16.318.

حيث يتم فور تحديث التطبيق ظهور أيقونة خاصة بخيار المكالمات المرئية إلى جانب المكالمات الصوتية عند الرغبة في إجراء اتصال.

و قد سبق أن قام البرنامج بإطلاق نسخة تجريبية مماثلة فى مايو الماضى , لكنها قامت بسحبها بعد وقت قصير نظراً لأنها مازالت تعانى من مشكلات تتعلق ببطء الاتصال حتى عند استخدام تقنية الواي فاي.

كما اتاح التطبيق ميزة الكتابة والرسم على الصور لمستخدمى التطبيق على نظام آى أو إس iOS , و ذلك عبر تحديث جديد للتطبيق.

كما انة يمكن الي مستخدمين الآن الكتابة أو الرسم على الصور والفيديوهات قبل إرسالها لأصدقائهم داخل التطبيق و كذلك الحال عند إضافة الرموز التعبيرية ” الإيموجى ” .

حيث تعمل شركة فيس بوك الأمريكية , المالكة للبرنامج , على تطوير التطبيق في الفترة المقبلة مما جعلهه يحظى بجماهيريه كبيرة علي مستوي العالم والعالم العرب .

الآن يمكنكم تحميل تطبيق Whatsapp Plus 2016 من خلال الدخول على جوجل بلاى من هنـــــــــــا , للتعرف على أجدد المزايا التى يوفرها لمستخدميه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *