الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 31/10/2016 : الفريق يسعى للاتسفاقة من كبوته أمام إنبي العائد
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 31/10/2016 : الفريق يسعى للاتسفاقة من كبوته أمام إنبي العائد

يلتقي الزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بفريق إنبي ، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ، في مباراته بالجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز . وتعد مواجهة اليوم نارية ينتظرها بشغف عشاق الكرة المصرية ، فلكل فريق هدفه الخاص من المباراة . وسنرصد لكم في ملخصنا اليومي عن القلعة البيضاء ، تفاصيل لقاء اليوم ، بالإضافة لآخر تصريحات رئيس النادي مرتضى منصور ، وأخبار اللاعبين ستانلي ومصطفى فتحي .

الزمالك يواجه إنبي صاحب الصحوة

يسعى الزمالك للفوز اليوم على الفريق البترولي ، من أجل الاستفاقة من كوبته بنهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما خسر البطولة على يد صن داونز الجنوب إفريقي ، كذلك يريد الفريق تحقيق انتصاراً يصالح به جماهيره ، بعد فشله في أول لقاء بعد النهائي من الفوز ، حيث تعادله مع فريق سموحة في الجولة السادسة من الدوري .

ويدخل الأبيض اللقاء برصيد 4 نقاط ، جمعها من لقائين فاز في الأول أمام النصر للتعدين وتعادل في الثاني أمام سموحة ، ولديه 4 مباريات مؤجلة نظراً لارتباطه سابقاً بخوض منافسات دوري الأبطال . ولكن لن تكون المهمة سهلة على الفريق ، كونه سيواجه خصماً مستفيقاً ، عاد من جديد للمسار الصحيح وهو إنبي .

فالبترولي بعد سلسلة نتائج سلبية بالدوري ومشاكل داخلية ، تمكن في آخر مباراتين بالدوري من الفوز على طنطا ثم على المصري ليرتفع رصيده ويصبح 10 نقاط احتل بهم المركز السابع ، لذا فسيسعى اليوم للاستمرار في طريق الانتصارات على حساب الزمالك ، خاصة مع امتلاكه قوة هجومية مميزة ، جعلته يسجل 6 أهداف فقط خلال المباراتين الأخيرتين .

وقد أعلن مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك عن قائمة فريقه لمباراة اليوم ، والتي شهدت استبعاد كلا من أحمد توفيق وعلي جبر وصلاح ريكو لأسباب فنية ، بالإضافة لاستمرار غياب إسلام جمال للمباراة الثانية على التوالي بعد سموحة . أما المستبعدين بسبب الإصابة فهم محمد مجدي ومحمد مسعد وعلي فتحي ومحمد إبراهيم وستانلي .

وهذه هي قائمة الفريق لمباراة اليوم

%d8%b3%d8%b4

مرتضى منصور يهاجم إبراهيم نور الدين

هاجم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الحكم إبراهيم نور الدين ، خلال مداخلة هاتفية لقناة “العاصمة الجديدة” . وخلال تعليقه على مباراة الأهلي مساء أمس أمام الاتحاد السكندري ، والتي انتهت بنتيجة 2-2 ، تطرق منصور للحكم والذي احتسب ركلتي جزاء للأهلي أضاعهما الفريق . وأشار مرتضى أن حكم المباراة ينتمي للأحمر ، ويتضح هذا من خلال سعادته بعد احتساب ركلتي الجزاء لدرجة جعلته يجري تجاه منطقة الجزاء .

كما تناول مرتضى في تصريحاته الأهلي ، مؤكداً أن يتمنى هزيمته في البطولات المحلية طالما ينافس فيها الزمالك ، أما البطولات الإفريقية فسيتمنى له الفوز . وأوضح أن تعثر الأهلي أمام زعيم الثغر بالأمس في صالح الزمالك ، مشيراً إلى أن نتيجة التعادل بالأمس أسعدته .

الفيديو التالي يعرض جزءاً من مداخلة مرتضى منصور في برنامج خالد الندور على قناة العاصمة الجديدة

 

 

تبرعات للاعبي الأبيض لصالح ضحايا السيول

وفقاً لمصادر صحفية ، اتفق كافة لاعبي فريق الزمالك مع مؤمن سليمان ومدير الكرة إسماعيل يوسف ، على التحدث مع مجلس إدارة النادي بخصوص التبرع بجزء من مستحقاتهم المالية ، تذهب لصالح ضحايا السيول والتي اجتاحت رأس غارب وبعض محافظات الصعيد وسيناء ، على أن يكون التصريح رسمياً بهذا الأمر عقب مباراة اليوم أمام إنبي .

الأبيض يخاطب وادي دجلة لشراء ستانلي

أرسل نادي الزمالك خطاباً رسمياً لنادي وادي دجلة ، يعلن فيه رغبته في تفعيل بند إعادة شراء اللاعب النيجيري ستانلي ، والذي انتقل الصيف الماضي للقلعة البيضاء من دجلة ، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في مقابل مليون ونصف جنيه . وبعدما تمكن ستانلي من إثبات نفسه مع الأبيض وتألقه محلياً وإفريقياً ، يرحب مجلس إدارة الأبيض في استمراره مع الفريق بشراءه نهائياً في ظل موافقة اللاعب نفسه على البقاء مع الزمالك .

احتراف مصطفى فتحي في إيطاليا مهدد بالفشل

يبدو أن رغبة لاعب الزمالك مصطفى فتحي للاحترف في فريق تورينو الإيطالي لن تتم ، ومصير العرض البالغ قيمته مليون يورو لانضمام اللاعب على سبيل الإعارة لموسم واحد . فرئيس النادي صرح في وقت سابق رفضه لاحترف اللاعب إلا بملغ لن يقل عن 5 ملايين يورو ، بينما عرض تورينو بالإعارة سيضم بنداً لجق شراءه مقابل 3 ملايين يورو فقط وحال وصول مشاركاته مع الفريق إلى 10 مباريات .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *