الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج تويتر 2016 twitter احدث اصدار للموبايل والكمبيوتر

تحميل برنامج تويتر 2016 twitter احدث اصدار للموبايل والكمبيوتر

يعتبر برنامج تويتر من البرامج الشهيرة التي استطاعت ان تحصل علي اعجاب الكثيرون علي مستوي العالم، كما انها تضم مجموعه من المستخدمين يصلون الي الملايين ، وذلك بسبب جميع ما يقدمة البرنامج من المميزات المختلفه لمختلف المستخدمين ، ومن المعروف عن برنامج تويتر انه المنافس الاكبر لبرنامج  فيس بوك الشهيرة ، كما انه منذ ان تم اصدارة واعجب به الكثيرون واصبحوا يستخدمونة في جميع الاوقات للتعبير عن آرائهم وجميع الاحداث الهامة التي تمر به .

ومن المعروف ان تويتر يحمل الشعار الشهير الخاصبة وهو رمز العصفورة ، ويمكنك من خلاله متابعة جميع القنوات والاشخاص المفضلين اليك ، وايضا التعليق علي جميع المنشورات التي يقومون بنشرها ، فهو من مواقع التواصل الاجتماعيه الشيقة ، والتي تضيف نوع من المرح الي حياتك العامة ، وسوف نقوم بعرض جميع المميزات التي يتمتع بها البرنامج ، والعيوب ايضا ، وايضا الرابط المستخدم في التحميل .

مميزات برنامج تويتر :

وبالنسبة الي مميزات برنامج تويتر التي جعلته يحوذ علي عدد كبير من المستخدمين ، فتلك المميزات هي :

  • عندما يتم نشر اي خبر تستطيع الحصول عليه ومعرفته في اسرع وقت ممكن ، وبدون اي تأخير اي انك تستطيع الحصول علي الاخبار فور حدوثها مباشرتا.
  • يمكنك متابعه جميع الشخصيات المحبين سواء فنانين او مذيعين او لاعبي كره وغيرهم ، وعندما يقومون بوضع اي منشور او تويته كثا يطلق عليه مستخدمي تويتر يصلك اشعار بذلك وتستطيع متابعه جميع صورهم واخبارهم من خلالها ، كما يمكنك ايضا متابعه اي قناه من القنوات التي تفضل مشاهدتها وسوف يصلك جميع ما تقوم بنشره علي تويتر في الحال .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج ان تكون الكثير من الصداقات المختلفه مع الملايين من البشر الذين يتواجدون علي الموقع ،ويتشاركون معك جميع المعلومات والصور وغيرها من تفاصيل حياتهم اليومية، وايضا يمكنك التحدث معهم والتشاور معهم في الكثير من القضايا التي تريد ان تتشاور فيها مع بعض الأشخاص.
  • يمكنك ان تقوم بالتحاور مع نجومك المفضلين اليك وتخبرهم بآرائك حول اعمالهم الجديده ، والتعليق علي جميع التويتات التي يقومون بنشرها بشكل متواصل عبر الموقع الخاص بتويتر .
  • يمكنك القيام بمشاركة صورك ولحظات هامه في حياتك مع عدد كبير من الاصدقاء و الاهل الذين يهمهم تفاصيل عنك وعن حياتك اليومية، وايضا تستطيع مشاركة معلومات عن حالاتك بي تلك الفترة ، وبعض المعلومات الاخري عنك.
  • يعتبر واجهة البرنامج سهله الاستخدام بالنسبة للجميا وليس بها اي غموض او تعقيدات ، ويستطيع الكبير والصغير التعامل معه بمنتهي السهوله واليسر كما يمكنك ايضا نشر جميع الاخبار بمنتهي السهوله و اليسر .
  • يمكنك البرنامج الشهير من التواصل و بشكل مجاني مع جميع المشاركين الذين قمت بعمل اتباع لهم عبر الموقع بكل سهوله ويسر .

عيوب برنامج تويتر

  • ظهور الكثير من الاعلانات المزعجه بالنسبه العديد من المستخدمين في الصفحات الرئيسية الخاصه بهم ، وتمت الشكوي بشكل كبير من تلك الاعلانات حتي تقوم الشركة بألغائها .
  • هناك عيب متعلق بوجود بعض المتطفلين الذين من الممكن ان يقومون بسرقه بعض بياناتك وايضا صورك الشخصيه ، ويستخدمونها لاغراض سيئه ضدك .
  • من الممكن اثناء تصفحك لموقع تويتر يصادفك بعض الصور الغير محتشمة والاباحية التي يقوم البعض بنشرها ثما يسبب لك الاحراج اذا تواجد احد بجوارك اثناء تصفحك الموقع .
  • يري مستخدمي تويتر ان عدد الاحرف المستخدمة لكتابه رلتغريدة الواحدة وهي ال ١٤٠ حرف قليله جدا .
  • رابط تحميل البرنامج من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *