الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا يضع مسئولي نادي الاتحاد السعودي في أزمة
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا يضع مسئولي نادي الاتحاد السعودي في أزمة

يشغل اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا والمحترف في صفوف نادي الاتحاد السعودي ، اهتمامات العديد من الصحف السعودية في الفترة الأخيرة ، بعدما انتشرت أنباء عن اقترابه من الرحيل عن الفريق خلال موسم انتقالات الشتاء المقبل ، على الرغم من أن مدة إعارته من الزمالك هي موسم كامل تنتهي في صيف عام 2017 .

وأشارت بعض التقارير أن مسئولي العميد بالفعل استقروا على إعادة اللاعب للزمالك ، لكن تبقى مشكلة واحدة تمنع حدوث هذا وهي إعلان القلعة البيضاء لعدم حاجتها لكهربا في الفترة المقبلة ، واكتمال قائمة الفريق بالصفقات الأخيرة في موسم انتقالات الصيف الماضي ، مما يجعل عودة اللاعب في غير محلها .

ووفقاً لتقرير الصحيفة السعودية “الشرق” ، فإن الاتحاد يريد التخلص من اللاعب في الشتاء وإنهاء إعارته بشكل مبكر ، بسبب شكوى اللاعب المستمرة من عدم التزام مسءولي النادي بدفع مستحقاته المالية ، منها دفع راتبه لثلاثة أشهر مع إعطائه سيارة ، وهو ما لم ينفذه النادي والذي يمر حالياً بأزمة مالية طاحنة ، تسببت في انسحابه من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم المقبل .

وأضافت الصحيفة أن كهربا نال العديد من الانتقادات من جماهير العميد ، بسبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال منافسات دوري جميل للمحترفين “الدوري السعودي” ، وهو ما جعل اللاعب يدخل في مشادات كلامية مع المشجعين ، وتبريره بأن الهبوط في المستوى لظروف خاصة ، أرجعتها التقارير للنواحي المالية ، بالرغم من نفي بعض أعضاء النادي لهذا السبب .

وهذا هو تقرير كامل بما نشر بخصوص مصير كهربا في الاتحاد السعودي

يذكر أن كهربا لحقت به إصابة خلال لقاء الاتحاد بفريق الهلال في الجولة السابعة من بطولة دوري جميل ، والتي انتهت بفوز العميد بهدفين نظيفين احتل بهم صدارة جدول ترتيب الدوري . وخاض اللاعب لبعض الفحوصات الطبية ، والتي أكدت إصابته بتمزق جزئي في أنسجة العضلة الضامة .

ليعلن كهربا غيابه بشكل رسمي عن الملاعب لمدة 3 أسابيع ، ويخرج من حسابات منتخب مصر في مباراته المقبلة أمام منتخب غانا ، ضمن منافسات مجموعته الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وعبر اللاعب عن حزنه الشديد لفقدانهفرصة المشاركة مع الفراعنة أمام غانا ، في المباراة التي سيتضيفها ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم 13 نوفمبر المقبل . وتمنى اللاعب التفيق لزملائه بالمنتخب في المباراة ، استكمالاً لمشوار الفراعنة نحو حلم الوصول للمونديال .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *