الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 31/10/2016 : الفريق يستعد لوارسو ومؤتمر صحفي لبيل وآخر أخبار الدون
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 31/10/2016 : الفريق يستعد لوارسو ومؤتمر صحفي لبيل وآخر أخبار الدون

نقدم لكم ملخصنا اليومي لأخبار فريق ريال مدريد الإسباني ، والذي سيخوض مرانه اليوم استعداداً لمباراته بعد غد الأربعاء أمام فريق ليجيا وراسو البولندي ضمن منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا . وسيشهد سانتياجو برنابيو اليوم إقامة مؤتمر صحفي للاعب الفريق الويلزي جاريث بيل ، سيتم الإعلان فيه عن كافة تفاصيل تمديده مع الملكي حتى عام 2022 ، والذي نشر النادي بياناً رسمياً حوله بالأمس .

أما الآن فنستعرض معكم آخر أخبار الفريق ، وستكون عن كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس ، بالإضافة لحقيقة بعض الصفقات المنتظرة للملكي .

فورلان يتحدث عن زملاة الدون في المان يونايتد

تحدث المهاجم الأوروجوايانس دييجو فورلان عن زميله السابق كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ، وذلك خلال مقال نشره بأحد الصحف الأوروجويانية ، تطرق فيه لعلاقته بالدون حينما كانا سوياً في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، بالإضافة لأيه في الأزمة الأخيرة للاعب مع الصحافة .

وقال فورلان :

كريستيانو رونالدو يمر بأحد أسوأ مراحله المهنية فهو فشل في الحفاظ على معدله في تسجيل الأهداف بهدف كل مباراة، جيع اللاعبين يمرون بمثل هذه المرحلة . رأيت بعض مشجعي ريال مدريد قاموا بالهتاف ضده وانتقاده في الأسبوع الماضي، لا أعتقد أن هذا عادل، كريستيانو كان ولا يزال لاعبا عظيما وأتمنى أن يستخدم الانتقادات لتحفيز نفسه والعودة كما كان، أنا واثق أنه سوف يعود .

أما عن تواجده معه في المان يونايتد صرح :

في الأسبوع الأول له في مانشستر يونايتد قال لي والدي عندما يبدأ هذا الشاب تسجيل الأهداف لن يتوقف عن ذلك . الطموح والغرور في كريستيانو هي الصفات التي ساعدت على نجاحه ووصوله إلى هذه المرحلة، ولكنه في عمله كان متفانيا ومهنيا ويرغب في تحسين نفسه باستمرار .

فيراتي يكشف حقيقة اهتمام الملكي بضمه

كشف ماركو فيراتي لاعب وسط فريق سان جيرمان الفرنسي ، حقيقة ما تداولته الصحف في الفترة الأخيرة ، من وجود اهتمام من نادي ريال مدريد بضمه . حيث أكد اللاعب أن وجوده ضمن أهداف الملكي هو شئ جيد لايحدث كل يوم ، لكنه عبر عن سعادته بالتواجد مع ال PSG . وأوضح فيراتي أن الملكي في وقت سابق ، تقدم بعرضاً للانتقال إليه ، لكنه رفض وفضل الاستمرار مع سان جيرمان .

وتطرق في حديثه لتوقعاته بخصوص الأندية الأوروبية في منافسات دوري أبطال أوروبا قائلاً :

ريال مدريد سيفوز في إسبانيا وباريس في فرنسا ويوفنتوس في إيطاليا، ومانشستر سيتي في إنجلترا وبايرن ميونخ في ألمانيا .

راموس أفضل مدافع في العالم

فاز لاعب الملكي سيرجيو راموس في الاستفتاء الذي أجرته المجلة الفرنسي “فرانس فوتبول” عن أفضل مدافع في العالم ، بعد حصوله على نسبة 18% من إجمالي نسبة تصويت الجمهور على الاستفتاء ليحتل المركز الأول . وكانت الصحيفة قد شرحت العديد من المدافين للاختيار من بينهم ، ومن الأسماء التي تواجدت مع راموس في الاستفتاء تياجو سيلفا مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس الإيطالي ، بالإضافة لمدافع بايرن ميونخ الألماني جيروم بواتينج .

وحصد المركز الثاني سيلفا بنسية 15% ولحق به ثالثاً بونوتشي ، ثم بواتينج بنسبة 10% ، وجاء خامساً في الترتيب مدافع فريق أرسنال الإنجليزي لوران كوتشيلني بنسبة 8% .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *