الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 31/10/2016 : الفريق يستعد لمباراة ليون وقلق أسامواه وهجوم مارادونا
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 31/10/2016 : الفريق يستعد لمباراة ليون وقلق أسامواه وهجوم مارادونا

نقدم لكم ملخصنا اليومي لأخبار فريق يوفنتوس الإيطالي ، والذي يستعد حالياً لمباراته الهامة بدور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق ليون الفرنسي بعد غد الأربعاء . وسنتحدث اليوم عن آخر أخبار اللاعبين أسامواه وهيجواين ، بالإضافة لآخر الأخبار عن الصفقات المحتلمة لليوفي .

قلق غاني على أسامواه

نشرت الصحيفة الغانية “غانا ويب” تقريراً عن لاعب فريق يوفنتوس ومنتخب غانا كوادو أسامواه ، تبرز فيه قلق المنتخب من عدم مشاركة اللاعب مع فريقه الإيطالي وتأثير هذا على المواجهة المرتقبة مع المنتخب المصري في منافسات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم 13 نوفمبر المقبل .

فمنتخب غانا والي يقوده الإسرائيلي أفرام جرانت ، يعاني من إصابات عدد من عناصره الأساسية بالشد العضلي خلال مشاركاتهم مع فرقهم بدوريات أوروبا . ويبدي جرانت قلقه من تواجد أسامواه على مقاعد بدلاء اليوفي ، في إشارة تعبر عن عدم جاهزيته لمباراته المقبلة أمام منتخب مصر .

بيبي هدف اليوفي مع الشياطن الحمر

نشرت الصحيفة الإيطالية “كالتشيو ميركاتو” خبراً عن احتمال وجود صراع قوي بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد الإنجليزي على مدافع فريق ريال مدريد بيبي ، خاصة مع عدم تمديده حتى الآن للإسباني رغم أن عقد سينتهي في صيف عام 2017 . ويترفب مسئولي الشيدة العجوز والشياطين الحمر ، مصير بيبي مع الإسباني .

وبالرغم من تجديد الملكي لعقود عدد من لاعبيه مثل توني كروس ولوكا مودريتش وجاريث بيل ولوكاس فاسيكيز ، لكن حتى الآن لم يحدث نفس الشئ مع بيبي صاحل ال 33 عاماً ، ليبقي مصيره محل شك . واجتهدت الصحيفة الإسبانية “آس” لمعرفة سبب عدم التمديد لبيبي ، والتي أرجعته لرفض ريال مدريد التجديد لموسمين مكتفي برغبته في موسم واحد وهو ما ينافي مطلب اللاعب مع النادي .

هيجواين ينل هجوماً حاداً من الأسطورة الأرجنتينية

خلال احتفاله بعيد ميلاده ال 56 ، نشر أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونافيديو على صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” ، تحدث فيه لجماهير فريق نابولي . وتطرق مارادونا خلال الفيديو لمهاجم فريق يوفنتوس هيجواين ، مهاجماً إياه على خلفية انتقاله للسيدة العجوز من نابولي خلال الصيف الماضي ، بل ووصفه بالخائن . وعلق ماردادونا على عدم احتفال هيجواين بهدفه الذي سجله في شباك فريق السابق أول أمس ، حيث أكد عدم اهتمامه بالأمر فقلبه دائماً مع قميص نابولي .

وقال ماردونا لجماهير نابولي عبر الفيديو  بعد هزيمة فريقهم الأخيرة  من يوفنتوس في الكالتشيو :

أمام يوفنتوس الذي شاهدته كان بإمكان فريق الجنوب الإيطالي الذي لعبت له أن يسجل 4 أهداف. لو لم تعرف ذلك بإمكانك أن تسأل والدك عما كان يحدث قبل سنوات . يوفنتوس الحالي ليس أقوى من الذي كنت ألعب أمامه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *