الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 31/10/2016 : الفريق يحقق تعادلاً مخيباً أمام الضعيف إمبولي قبيل مواجهة أوستريا فيينا بالدوري الأوروبي
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الإثنين 31/10/2016 : الفريق يحقق تعادلاً مخيباً أمام الضعيف إمبولي قبيل مواجهة أوستريا فيينا بالدوري الأوروبي

لم يستطع فريق روما الإيطالي أن يقترب أكثر من متصدر الدوري الإيطالي يوفنتوس ، بعدما حقق مسء الأمس تعادلاً سلبياً مخيباً أمام فريق إمبولي بملعب “كارلو كاستيلاني” ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الكالتشيو . ورفض الذئاب هدية اليوفي أمس بتغلبه على نابولي الثالث ، ليجعله متراجعاً في جدول الترتيب ، لكن روما فشل في تحقيق هدفه رغم استمراره كوصيف للكاتشيو برصيد 23 نقطة بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس .

صلاح يشارك في تعادل روما

وشهدت مباراة الأمس خوض اللاعب المصري محمد صلاح لمباراة إمبولي من اليبداية وحتى انتهاءها ، وكاد أن يسجل هدفاً للفريق بالشوط الأول لكن تألق حارس إمبولي البولندي سكروبسكي منعه من ذلك ، والذي تألق طوال المباراة ومنع روما من التسجيل في شباك فريقه الضعيف . وقد حصل اللاعب على بطاقة صفراء ، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة .

تعادل روما لا يعد دفعة جيدة أبداً لمباراته المقبلة بمنافسات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي أمام فريق أوستريا فيينا النمساوي ، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل . بل إنه سيشعل منافسات الدوري الإيطالي كون أي سي ميلان تمكن في نفس الجولة ، من الفوز بصعوبة على فريق بيسكارا بهدف نظيف ليصعد للمركز الثالث برصيد 22 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن روما ، لتتهدد وصافته في الجولة المقبلة بدلاً من التقدم أكثر نحو القمة ، استمراراً لسلسة إضاعة الفرص وتحقيق نتائج التعادل بشكل لافت خلال الموسم الحالي  .

ناينجولان يتحدث عن تعادل فريقه

نشر موقع “فوتبول إيطاليا” تصريحات للاعب وسط روما البلجيكي راداجا ناينجولان ، عبر فيها عن تحسره لخروج نتيجة مباراة الأمس بالتعادل السلبي أمام إمبولي ، مشيراً إلى الفرص التهديفية الضائعة لفريقه التي كان يجب أن تستغل بشكل جيد وه ما لم يحدث في المباراة ، مضيفاً أن الفريق في حاجة ليكون أكثر عدوانية على مرمى خصومه .

وأضاف اللاعب :

بالنظر إلى نتائج هذا الأسبوع فيمكننا أن نعتبر أن مباراة اليوم فرصة ضائعة، لقد لعبنا كرة قدم جيدة ولكن لا يمكننا أن نسجل دائمًا ثلاثة وأربعة أهداف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *