الرئيسية / اخبار الرياضة / مكاني يعلن عن فتح باب الحصول على تذاكرة مباراة الاتحاد والباطن
مكاني يعلن عن فتح باب الحصول على تذاكرة مباراة الاتحاد والباطن
موقع مكاني

مكاني يعلن عن فتح باب الحصول على تذاكرة مباراة الاتحاد والباطن

أعلن موقع مكاني المتخصص في طرح تذاكر مباريات بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين “الدوري السعودي” ،وكافة فعاليات وبطولات المملكة العربية السعودية ، عن فتحه باب شراء تذاكرة مباراة الاتحاد السعودي والباطن والتي ستقام يوم 3 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري جميل ، والتي سيستضيفها ملعب مدينة الملك عبد الله بمدينة جدة .

ومنذ طرح التذاكر لهذا اللقاء وقد تم بيع أكثر من 2369 تذكرة ، وسيستمر موقع مكاني في عمليا البيع إلكترونياً حتى موعد اللقاء . ويمكنك الحصول على تذكرتك الخاصة بالمباراة عبر الرابط التالي ، الموجود داخل التغريدة التالية من حساب مكاني الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

وكانت آخر مواجهة بين الاتحاد السعودي والباطن ، في منافسات بطولة كأس ولي العهد السعودي ، والتي أقيمت يوم 24 أكتوبر الماضي وانتهت بفوز العميد بهدف نظيف . أما مباراة الخميس المقبل ، فسيسعى فيها الاتحاد للحفاظ على صدارة جدول ترتيب دوري جميل ، والتي عاد لاحتلالها منذ الجولة السابعة برصيد 16 نقطة .

حيث سيحاول الابتعاد بالمركز الأول بعد دخول العديد من الفرق المتنافسة على نفس المركز أقربهم الهلال السعودي الذي يفرقه عنه بنقطة وحيدة احتل بها الوصافة ، إثر مقابلته للعميد في الكلاسيكو بدوري جميل وانتهت المباراة بخسارته بهدفين نظيفين . أيضاً هناك العديد من الفرق الأخرى ، التي ستشهد صراعاً قوياً للتقدم في جدول الترتيب منها الشباب والنصر .

ويعد موقع مكاني من أكثر المواقع الإلكترونية التي تستخدم تقنيات متخصصة في مجال التجارة الإلكترونية ، والذي يطبق أعلى معايير الجودة بإشراف وطني ليكون من أفضل المواقع على مستوى دولة المملكة العربية السعودية . ويتيح الموقع الحصول على تذاكر أهم الفاعليات والأنشطة المختلفة في المملكة بشكل سريع وخدمة متميزة ، مواكبة لأنظمة طرح التذاكر في الدوريات الأوروبية الكبرى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *