الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر يونايتد ما بين أزمة مدربه ونتائج الفريق بالبريمرليج
مدرب مانشستر يونايتد غاضب بعد الفوز على زوريا في الدوري الأوروبي
جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي

مانشستر يونايتد ما بين أزمة مدربه ونتائج الفريق بالبريمرليج

يدخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في أزمة جديدة ، تتمثل في المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بالإضافة لنتائج الفريق . المشاكل تتلاحق على الشياطين الحمر تباعاً ، ولربما كانت البداية من هزيمة الفريق الكبرى من تشيلسي في عقر داره ، بنتيجة أربعة أهداف نظيفة خلال منافسات الدوري الإنجليزي ، فالهزيمة ثقيلة على مورينو المدرب السابق لتشيلسي .

لكن الفريق بدأ في تجاوز الخسارة الثقيلة ، وظنت جماهير المان يونايتد أن كل شئ سيكون على ما يرام ، لكن لاحقاً واصل الفريق تعثره النسبي في البريمرليج . حيث شهد الجولة العاشرة من منافسات الدوري ، تعادل الشياطين مع بيرنلي سلبياً ، بل وتم طرد مورينو بين شوطي المباراة على خلفية اعتراضه على حكم المباراة مارك كلاتنبرج ، بسبب عدم احتسابه لركلة جزاء لصالح المان ، بعدما عرقل لاعب بيرنلي جون فلانجان اللاعب ماتيو دارميان .

وخلال شوط المباراة الثاني شهد مورينيو من بعيد فريقه وهو يفشل في التسجيل في شباك بيرنلي صاحب المركز ال 13 بالدوري ، بعقر دار اليونايتد في أولد ترافولد ، لتستمر مأساة الشياطين بتعادل مخيب لآمال مشجعيه ، يرجع أحد أسباب حدوثه للبرتغالي ، الذي لا يتوقف عن انتقاد الحكام وإطلاق تصريحات غاضبة ومهاجمة لهم طوال الوقت ، ما أوصل الفريق للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري .

وينتظر مانشستر يونايتد توجيه مورينو تهمة سوء التصرف والسلوك ، لتصريحاته العدائية عن الحكم أنطوني تايلور والذي حكم لقاءه مع فريق ليفربول والذي انتهى بالتعادل السلبي أيضاً . وبهذه التهم ينتظر أن يعاقب الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم المدرب البرتغالي بالإيقاف لعدة مباريات ، ليغيب عن قيادة الفريق فنياً من على مقاعد البدلاء .

أزمة الفريق ما بين مورينيو ونتائج الفريق مستمرة ، وأبزها اللقاء الأخير بفشل الصفقة الأغلى بول بوجا في هز شباك المنافس كذلك إخفاق السويدي زالاتان إبراهيموفيتش في التسجيل لليونايتد للمباراة السادسة على التوالي . ونختتم التقرير بتسجيل رقم هام للفريق الإنجليزي ، وهو أن مشواره مع مورينيو بعدما تولى المسئولية الفنية للشياطين من الموسم الحالي ، يعد الأسوأ للفريق منذ عام 2014 والذي كان مدرب الفريق فيه هو ديفيد مويز .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *