الرئيسية / اخبار الرياضة / رسمياً ريال مدريد يمدد لنجمه الويلزي حتى عام 2022
رسمياً ريال مدريد يمدد لنجمه الويلزي حتى عام 2022
جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد

رسمياً ريال مدريد يمدد لنجمه الويلزي حتى عام 2022

بعد الكثير من المفاوضات والعديد من الأخبار حول احتمالية رحيله عن الفريق ، قام نادي ريال مدريد رسمياً بالتمديد للاعبه الويلزي جاريث بيل حتى شهر يونيو من عام 2022 ، وذلك ضمن سياسة الإدارة للتجديد لنجوم الفريق وتحقيقاً لاستقرار الفريق . ونشر الملكي بياناً على موقعه الإلكتروني الرسمي ، أكد فيه عقد غداً الإثنين لمؤتمر صحفي يكشف فيه عن تفاصيل تجديد بيل .

وبحسب تقارير بعض الصحف الإسبانية فإن جاريث بيل سيتقاضى سنوياً مبلغ يصل إلى 25 مليون يورو ، ليكون ثاني أغلى لاعب راتباً في ريال مدريد بعد نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو ، بل رجحت الصحف أن بيل ربما سيعادل أجر الدون . ويأتي التمديد للويلزي بعدما قام بنفس الشي تجاه عدد من عناصر الفريق الأساسية ، وكان آخرهم لوكاس فاسكيز ، لوكا مودريتش وتوني كروس .

وكان الويلزي قد نال انتقادات عدة خلال الفترة الأخيرة ، لكنه عاد وأصبح مساهماً أساسياً في فوز ريال مدريد بالبطولات ، رغم تراجع مستواه في بعض الأوقات ، لكنه كعنصر هجومي في قوة ال BBC قاد فريقه لتحقيق أرقام قياسية طوال مشواره معه على مدار 3 مواسم .

وسنستعرض معكم بعض أرقام جاريث بيل مع ريال مدريد بمناسبة تجديده ، لتوضيح أهمية هذا اللاعب الذي بتجديده الملكي على موعد مع إنجازات جديدة ، ليحافظ على نجمه من محاولات بعض الأندية الأوروبية الكبرى خطفه من الفريق ، ولعل أبرزها نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي .

فخلال 134 مباراة خاضها بيل مع الملكي منذ انضمامه رسمياً للفريق عام 2013 ، استطاع إحراز 62 هدفاً بمتوسط 0,46 هدفاً في المباراة الواحدة ، وفي ظل كونه مبتعاً عن المرمى مقارنة بعنصري ال BBC المتقدمين الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو .

وسجل من ال 62 هدفاً حوالي 50 هدفاً في منافسات الدوري الإسباني ، و9 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا ، وثلاثة أهداف سجلهم في مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا وكأس العالم للأندية . أيضاً تمكن بيل من صناعة 102 هدفاً منهم 39 هدفاً للملكي في جميع المسابقات .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *