الرئيسية / اخبار العالم / قوات التحالف تعترض صاروخين اطلقتهما مليشيات الحوثيين على مأرب
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

قوات التحالف تعترض صاروخين اطلقتهما مليشيات الحوثيين على مأرب

اعترضت  ليلة امس باترو يت  وهى منظومة الدفاع الجوى  الصاروخى  من نوع ارض جو وهو نظام مضاد للصواريخ  , وذلك من قبل قوات التحالف التى تتزعمها الولايات المتحدة الامريكية , على صاروخين لمليشيات الحوثيين , من النوع باليستيا, وذلك بإتجاه  مدينه مأرب شرق صنعاء ,  حيث يشارك مليشيات الحوثيين الرئيس السابق على عبد الله صالح .

قوات التحالف تدمر مناطق عسكرية لـمليشيات الحوثيين

ولليوم التالى على التوالى تضرب مليشيات الحوثيين وقوات على عبد الله صالح صواريخ باترويت على مأرب , وتم تدميرهم بالكامل من قبل قوات التحالف والمقاومة الشعبية والجيش , وهذا كما ذكره المركز الاعلامى  للقوات المسلحة فى اليمن .

كذلك تم قصف  مواقع مليشيات الحوثيين فى صرواح من قبل  قوات الجيش اليمنى والمقاومة الشعبية فى مأرب فى اليمن , وقد استهدفت  قوات الجيش والمقاومة الشعبية  المناطق العسكرية  لمليشيات الحوثيين  حتى تم تدميرها واحداث اصابات  فى مليشيات الحوثيين وقوات على عبد الله صالح , حيث لوحظ سيارات اسعاف تسرع فى اماكن ضرب الحوثيين .

وقالت مصادر انه تم العثور على  اثنان وعشرون من جثث الحوثيين , تم نقلهم  من مدينه مأرب  الى اماكن اخرى فى المديريات التى تتبع المحافظة , وكان من بين الجثث التى تم العثور عليها  ضابطان برتبه  عقيد كانا فى الحرس الجمهورى .

كذلك فى الجوف  شمال مأرب  تسلل الى هناك الى معسكر السلان مليشيات الحوثيين , فتابعتهم المقاومة وقوات الجيش  مما ادى الى مقتل الكثير من الميليشيات واصابة العديد,  كما قامت قوات التحالف بقصف طاقمين  عسكريين للمليشيات  فى الجوف وتم تدميرهما بالكامل .

وفى محافظة حجة  غرب اليمن  تم قصف بالمدفعية من قبل المقاومة, على المليشيات  مما ادى الى اصابة العديد وقتل عدد منهم  , وقد ذكر  المركز الاعلامى  ان القصف ادى الى مقتل ما لا يقل عن عشرة افراد واصابة سته من الميليشيات فى جبهة ميدى  علاوة على تدمير دبابة وثلاثة اماكن للذخيرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *