الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق واتس اب لهواتف الاندورويد من جوجل بلاي
تطبيق واتس اب جوجل بلاي
واتس اب

تحميل تطبيق واتس اب لهواتف الاندورويد من جوجل بلاي

تطبيق واتس اب من التطبيقات الحديثة و التي تستخدم للتواصل الاجتماعي مع مختلف الأصدقاء في مختلف أنحاء العالم و يتميز التطبيق بالعديد من المميزات و التي سنستعرضها لكم بالموضوع و يتنافس تطبيق واتس اب مع تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة كالفايبر و الايمو و اللاين و غيرها من التطبيقات ، نذكر لكم أن التطبيق قام بشرائه شركة الفيس بوك و ذلك في شهر فبراير لعام 2014 و قد تم شرائه بمبلغ تسعة عشر مليار دولار أمريكي و قد تم دفع المبلغ على دفعة نقدية و أسهم في الفيس بوك.

نبذة مختصرة عن تطبيق واتس اب :

ثم انشاء التطبيق من عام 2009 و أول اصدار له كان في شهر يناير 2010 و منذ ذلك الوقت و يبدأ العمل عليه لتطويره و إصدار نسخ جديدة تجذب المستخدمين من مختلف أنحاء العالم ، نذكر لكم أن تطبيق واتس اب أصبح يستخدمه مستخدمين نشطاء بلغ عددهم إلى 700 مليون مستخدم و ذلك بعد امتلاك فيس بوك له.

تعرف على مميزات تطبيق واتس اب لمختلف أجهزة الاندرويد :

يتميز التطبيق بالعديد و الكثير من المزايا التي تجعله يزداد عدد مستخدميه و ينتشر استخدامه في مختلف أنحاء العالم و من ضمن تلك المزايا هي وجود إمكانية تسجيل المقاطع الصوتية و إرسالها إلى إي صديق لديك و ذلك لاعلامه بأي من الأمور الهامة بدون الاتصال به أو ترك له رسالة نصية .

و يتيح أيضا الدردشة مع أي صديق لديك و في أي وقت بشرط فقط أن يكون صديقك موجود و يستخدم التطبيق ، و من مزايا التطبيق أيضا وجود إمكانية إرسال الرسائل النصية و أيضا وجود أيقونة لإرسال الملفات بجميع أنواعها سواء كانت من نوع صوره أو فيديو أو ملف نصي أو إي نوع آخر من الملفات ، و هناك أيضا أيقونة الإعدادات و تتحكم عن طريقها بالتطبيق و الخصوصية و غيرها و من ضمن الإعدادات أيضا هو وجود اللغة ضبط التطبيق بلغتلك و يوجد بالتطبيق العديد من اللغات لتناسب جميع المستخدمين الموجودين في مختلف أنحاء العالم.

و بالاضافة الى كل تلك المميزات هو وجود إمكانية إنشاء مجموعات و تسميه المجموعة بالاسم التي تريده و وضع به مختلف الأصدقاء و العديد منهم و ذلك للدردشة الجماعية و لمشاركة الأحداث و الملفات و أيضا إجراء المكالمات الجماعية ، و يمكنك عن طريقه مكالمة اي صديق فقط كل ما عليك هو إضافة رقم هاتفه على هاتفك الشخصي .

و من المزايا أيضا هو إمكانية مشاهدة وجود أصدقائك من عدمهم و إرسال الرموز التعبيرية المتنوعة و التي تعتبر عن حالتك ، و مع كل تلك المميزات يزداد عدد مستخدميه بشكل كبير.

تحميل تطبيق واتس اب من جوجل بلاي :

تطبيق واتس اب يمكن تحميله لمختلف الأجهزة مثل سوني و سامسونج و الاتش تي سي و غيرهم و يمكن تحميل التطبيق على مختلف الهواتف الذكية و التي تعمل بمختلف أنظمة التشغيل و اليكم رابط تحميل تطبيق واتس اب من جوجل بلاي من هنا ، و كل ما عليكم هو فتح رابط التحميل و تحميل التطبيق و من ثم تثبيته على الجهاز و البدء بالتسجيل به عن طريق تسجيل رقم الهاتف و كتابة الاسم و اختيار صورة شخصية لك عليه .

المخاوف الموجودة في تطبيق واتس اب :

أكد خبراء أمن المعلومات ان تطبيق واتس أب بعد أن امتلكته الفيس بوك سيكون له مخاطر متعددة و ذلك لتغير الخصوصية و إمكانية تسريب البيانات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *