الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى والاستعلام بالرقم من موقع المصرية للاتصالات مجانا
فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات
الشركة المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الارضى والاستعلام بالرقم من موقع المصرية للاتصالات مجانا

نتابع معكم طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات التى أطلقته فى إطار توفير الراحة لعملائها الكرام .

حيث قامت الشركة بالإعلان عن ظهور فاتورة التليفون شهر اكتوبر الحالى الربع السنوية والشهرية التي بدأ سدادها لهذا الشهر بداية من يوم 14 اكتوبر الحالي.

وإستمرت الشركة فى دفع الفواتير حتى يوم 20 اكتوبر , ثم بدأت بعدها فترة السماح المحددة من قبل الشركة وشرحت تفاصيلها على الموقع .

وقد وفرت شركة المصرية للإتصالات معرفة فاتورة التليفون الارضى عبر الموقع الخاص للشركة , بالإضافة إلى توفير إمكانية دفع الفاتورة عن طريق عدة طرق جديدة أهمها فوري وبطاقة الفيزا وطرق الدفع الإكترونى التي تنتشر فى كافة أنحاء المحافظات .

طريقة معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر اكتوبر 2016 :

أتاحت شركة المصرية للإتصالات معرفة فاتورة التليفون مباشرة عن طريق موقعها مباشرة من خلال قيام العميل بالدخول على الرابط التالى من هنـــــــــــا .

ثم يقوم العميل باختيار كود المحافظة التابع لها الرقم المراد الإستعلام عنه وإدخال رقم التليفون الأرضي الخاص به والضغط على الاستعلام عن الفاتورة .

أماكن سداد فاتورة التليفون :

توفر المصرية للاتصالات عدة مصادر لدفع فاتورة التليفون الأرضى تسهيلا على المواطنين والتى من بينها :

  • مكاتب البريد.
  • مراكز فوري.
  • منافذ المصرية للاتصالات.
  • مكاتب te data.
  • منافذ خدماتي ومصاري.
  • الموقع الخاص بالمصرية للاتصالات عن طريق الفيزا والتى تسمى بخدمة السداد الإلكترونى .

الآ’ن يمكن لعملاء شركة المصرية للإتصالات أن يتعرفوا على الطريقة الأنسب لهم لسداد الفاتورة , وفى حال التأخير عن دفع الفاتورة , يمكن للعملاء المتأخرين عن سداد الفاتورة إختيار فترة السماح التى تتناسب معهم .

حيث عدلت الشركة المصرية للاتصالات فترة السماح والاستقبال وميعاد رفع الخدمة المؤقت للفواتير وذلك حفاظا على عملائها، وعدم اللجوء إلى قطع الخدمة وتعطيل العملاء بعد فترات قصيرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *