الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاحد 30/10/2016 : الجيش اليمنى يسيطر على 4 مواقع للحوثيين بتعز
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاحد 30/10/2016 : الجيش اليمنى يسيطر على 4 مواقع للحوثيين بتعز

ننشر لكم اخر اخبار اليمن التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الاحد الموافق 30/10/2016 والتى جاءت بقيام قوات الجيش اليمنى والمقاومة بالسيطرة على 4 مواقع للميليشيات الحوثية بمدينة تعز اليمنية .

وحول التفاصيل فقد تضمنت التالى :

الجيش اليمنى يسيطر على 4 مواقع للحوثيين بتعز

صرح مسئول عسكرى يمنى , صباح اليوم الاحد , بأن قوات الجيش اليمنى والمقاومة تمكنت من السيطرة على جبهة الشقب جنوب مدينة تعز .

كما سيطرت قوات الجيش اليمنى على أربعة مواقع تابعة لمليشيات الحوثيين والرئيس السابق على صالح , وذلك رداً على قيام الحوثيين بتكثيف قصفهم على مواقع الجيش .

وأضاف اللواء خالد فضل , قائد محور تعز  , أن المعارك فى جبهة الشقب استمرت لفترة طويلة , مؤكداً على أن القوات المسلحة تسعى خلال الفترة الحالية على السيطرة بالكامل على المنطقة ودحر الميليشيات الحوثية .

وأشار الى أن قوات الجيش قد شنت هجم معاكس من جهة الشقب بعد أن كثفت المليشيات الحوثية هجماتها على مواقع الجيش اليمنى والمقاومة فى بنى عمر وفى الصلو وفى حيفان جنوب المدينة .

و أوضحت مصادر المقاومة فى تعز أن المعارك التى شهدتها جبهات القتال فى المدينة وقصف طائرات التحالف العربى طوال أمس أسفرت عن مقتل 21 وجرح العشرات من عناصر المليشيات الحوثية .

هذا بالإضافة إلى تدمير عربتين عسكريتين كانتا تقلان مسلحين , كما تم مقتل ثلاثة من قوات الجيش والمقاومة اليمنية وجرح 4 آخرين ومصرع مدنى فى الإشتباكات .

كما قامت عناصر المليشيات بشن هجوم على مواقع الجيش اليمنى فى جبل الضعيف بمنطقة بنى عمر جنوب غرب تعز , والتى شهدت اشتباكات عنيفة بين الجانبين .

يذكر أن الإشتباكات قد استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم مصحوبة بقصف مدفعى على مواقع قوات الجيش اليمنى مما أدى إلى تدمير مواقعهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *