الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعلم اليوم الاربعاء 18/5/2016 : تعليم الجيزة تعلن عن موعد نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية 2016
وزارة التربية و التعليم

اخبار وزارة التربية والتعلم اليوم الاربعاء 18/5/2016 : تعليم الجيزة تعلن عن موعد نتيجة الشهادة الابتدائية

تعد اخبار وزارة التربية والتعليم خلال الأيام الراهنة من أهم الأخبار اليومية التى تحظى بمتابعة كبيرة , نظراً للإمتحانات الجارية الخاصة بكافة المراحل التعليمية .

وحرصاً منا على متابعة كل ما هو جديد عن اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء الموافق 18/5/2016 على الموقع الرسمى للوزارة جئنا بما يلى :

تعليم الجيزة تعلن عن موعد نتيجة الشهادة الابتدائية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة , اليوم الأربعاء , عن إنتهاءها من تصحيح كراسات الإجابة الخاصة بامتحانات نهاية العام لطلاب الشهادة الإبتدائية , مشيرة إلى أنه من المقرر الإعلان عن النتيجة لكافة الطلاب خلال الإسبوع المقبل .

وقد صرح المتحدث الرسمى بإسم مديرية التربية والتعليم بالجيزة , هشام صلاح ,بإن الكنترولات قد انتهت من تصحيح كراسات الإجابة الخاصة بتلاميذ الشهادة الإبتدائية على مستوى الـ” 20 إدارة تعليمية .

وأضاف صلاح أنه جارى العمل حالياً على رصد ومراجعة الدرجات , وذلك تمهيداً لعرضها بعد مراجعتها ورصد درجات الطلاب على الدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة بالمحافظة .

ثم يتم عرضها على المحافظ , اللواء كمال الدالى, محافظ الجيزة , من أجل إعتمادها خلال الإسبوع المقبل للإعلان عنها للطلاب حتى يطمأنوا على مستقبلهم .

كما صرح صلاح بأنه سوف يتم ترتيب الأوائل قبل اعتماد النتيجة  مشيرا إلى أن هناك تعليمات بضرورة مراجعة كراسات الإجابة ورصد الدرجات بشكل دقيق لمنح كل طالب الدرجة التى يستحقها دون زيادة او نقصان .

والجدير بالذكر أن عدد الطلبة والطالبات الذين قاموا بتأدية إمتحانات الشهادة الإبتدائية لنهاية العام الدراسى الجارى حوالى 166 ألف طالب وطالبة على مستوى المحافظة , وسوف يتم الإعلان عن نتائجهم كافة خلال الإسبوع المقبل عقب إعتمادها من قبل المحافظ.

تجدر الإشارة إلى أن إمتحانات الشهادة الإبتدائية التى تمت فى محافظة الجيزة قد سارت وفقاً للتعليمات التى وضعها الدكتور الهلالى الشربيى , وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *