الرئيسية / اخبار العالم / تكذيب اشاعة وفاة الوليد بن خالد بن طلال و سبب انتشارها
الوليد بن خالد بن طلال
اشاعة وفاة الوليد بن خالد بن طلال

تكذيب اشاعة وفاة الوليد بن خالد بن طلال و سبب انتشارها

اعلن خالد بن طلال الامير السعودى نفية القاطع لما تردد من خلال مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة عن وفاة ابنه الوليد بن خالد بن طلال و الذى يعانى من غيبوبة طويلة استمرت لاحدى عشر عاماً .

و قد نشر الامير السعودى والد الوليد بن خالد بن طلال من خلال حسابة على موقع التواصل الاجتماعى الشهير تويتر اليوم الموافق التاسع و العشرون – تشرين الاول ان ما اشيع حول نجلة الوليد غير صحيح و دعى له بالشفاء و العافية .

سبب اشاعة وفاة الوليد بن خالد بن طلال :

كما اوضح الامير السعودى خالد بن طلال ان ما تسبب فى اشاعة تلك الاكذوبة هو تأخرة فى نشر التغريدة التى كان اعتاد على نشرها و الدعاء بالشفاء لولده كل يوم جمعة ، حيث كان متواجد حينذاك فى دولة الامرات من اجل القائة لكلمتة خلال الجمعية الاماراتية لمرض القلب و التى حملت عنوان ( الموت قريب جدا ولكن بنفس الوقت بعيد جدا ) و قد ربط المتابعون للامير السعودى عدم نشر الدعاء الاسبوعى المعتاد بوفاة ولدة شفاه الله و عافاه .

جدير بالذكر انه بين الحين و الاخر يقوم الامير السعودى خالد بن طلال بنشر صور و افلام فيديو تجسد ابنة الذى يرقد فى غيبوبة استمرت لاحدى عشر عاماً فى المستشفى و دائماً ما يعرب عن امله فى تماثلة للشفاء بأقرب وقت ممكن .

يذكر ان الوليد بن خالد الذى يبلغ من العمر سبع و عشرون عاماً كان قد سبق ان تعرض لحادث مرورى اسفرت عن دخولة فى غيبوبة و فقدانة الوعى تماماً و حالياً يرقد فى المستشفى التخصصى بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية .

من المعروف ان خالد بن طلال هو ثالث ابناء الامير طلال بن عبد العزيز ال سعود و هو شقيق لرجل الاعمال الشهير الامير الوليد بن طلال .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *