الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الاحد 30/10/2016 : تنظيم داعش يتبنى حادث إغتيال شرطى جزائرى داخل مطعم وسط مدينة قسنطينة
اعلان حالة الطوارئ فى سوريا
مستجدات تنظيم داعش

اخبار داعش اليوم الاحد 30/10/2016 : تنظيم داعش يتبنى حادث إغتيال شرطى جزائرى داخل مطعم وسط مدينة قسنطينة

إشتملت اخبار تنظيم داعش اليوم الاحد الموافق 30/10/2016 على العديد من المستجدات الهامة التى من بينها إعلان التنظيم عن تبنيه حادث إغتيال شرطى جزائرى أثناء تواجده فى مطعم وسط مدينة قسنطينة وتناوله وجبه عشاءه .

حيث قام أحد عناصر التنظيم بإطلاق الرصاص عليه , وقد جاءت التفاصيل فى الآتى :

تنظيم داعش يتبنى حادث إغتيال شرطى جزائرى داخل مطعم وسط مدينة قسنطينة

أعلن تنظيم داعش , أمس السبت , عن تنبيه القيام بحادث إغتيال شرطى جزائرى أثناء تواجده بداخل مطعم وسط مدينة قسنطينة , التى تقع شرق البلاد .

وقد أكد التنظيم على أن مسئوليته الكاملة تجاه القيام بهذا الحادث , مشيراً إلى أنه قد دث أثناء تكثيف القوات الأمنية لهذا المكان قبل وقوع الحادث .

وكانت قوات الأمن الجزائرية قد قامت بتكثيف التواجد الأمنى لها بهذه المنطقة , وذلك بعد أو وردت إليها أنباء عن تواجد المدعو “أبي الهمام” , أمير كتيبة الغرباء التى أعلنت ولاءها لتنظيم داعش بالمدينة.

لذلك بدأت قوات الأمن الجزائرية عملية واسعة للبحث عن منفذي عملية اغتيال الشرطى الجزائرى بزيه الرسمى كان يتناول عشاءه فى هذا المطعم مساء الجمعة.

 وأضافت مصادر محلية أن صفوف عناصر أجهزة الأمن الجزائرية قد شهدت حالة من التأهب مما أسفر عن رفع دررجة الإستعداد القصوى للتأمين .

كما تم استدعاء أفراد الشرطة الذين كانوا فى إجازة نهاية الأسبوع , مضيفة أن عملية التمشيط تشمل المنطقة الشمالية الشرقية لمدينة قسنطينة بين حى الزيادية وجبل الوحش .

مشيرة إلى ان عملية الإغتيال قد تم تنفيذها بواسطة إطلاق رصاص حى , حيث تم سماح دوى إطلاق صوت الرصاص .

وعلى غرار هذا الحادث قامت الشرطة الجزائرية بتعزيز نقاط تفتيشها بالتنسيق مع وزارة الدفاع لعمل دوريات أمنية مكثفة فى عدد من الأحيار المتفرقة والمختلفة بالمدينة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *