الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الاحد 30/10/2016 : الدفاع المدنى السعودى يتمكن من السيطرة على حريق بأحد مكاتب مستشفى صامطة العام
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الاحد 30/10/2016 : الدفاع المدنى السعودى يتمكن من السيطرة على حريق بأحد مكاتب مستشفى صامطة العام

نستعرض اخر اخبار السعودية اليوم الاحد الموافق 30 من شهر أكتوبر الجارى والتى تضمنت تمكن قيام رجال الدفاع المدنى السعودى بإخماد حريق شب فى أحد المكاتب داخل مستشفى صامطة العام , مساء أمس السبت .

وحول التفاصيل فقد جاءت فى الآتى :

الدفاع المدنى السعودى يتمكن من السيطرة على حريق بأحد مكاتب مستشفى صامطة العام

تمكن رجال الدفاع المدنى السعودى , مساء أمس السبت , من السيطرة على حريق شب بأحد المكاتب داخل مستشفى صامطة العام , التى تقع جنوب المملكة العربية السعودية .

وقد أسفر هذا الحريق عن إصابة ثلاثة أشخاص وإخلاء المستشفى من 17 مريض ومريضة , حيث توجه رجال الدفاع المدنى فور تلقيهم للبلاغ .

وصرح المتحدث الرسمى لمديرية الدفاع المدنى بمنطقة جازان , الرائد يحيى القحطانى  , أن فرق الدفاع المدنى باشرت بلاغا عن حادث حريق فى مستشفى صامطة العام شب فى مكتب أطباء الجراحة بقسم تنويم الرجال.

واضاف أن رجال الدفاع المدنى قد تمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماده على الفور , مؤكداً على عدم وجود أى خسائر بشرية بينما أصيب ثلاثة أشخاص بينهم حالتان اختناق تم علاجهما فى الموقع.

هذا بالإضافة إلى إخلاء 17 حالة من قسم التنويم ونقلهم إلى مستشفيات المنطقة , مشيرا إلى أن الحريق نتج عن ماس كهربائي.

 كما أكدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان أن جميع المرضى فى مستشفى صامطة العام ومرافقيهم بحالة طيبة، وأن خدمات المنشأة بدأت تعود بشكل تدريجى .

وأوضحت المديرية أن الفرق المختصة قد شرعت بالتعاون مع إدارة المنشأة فى توضيح أسباب الحريق لاتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتجنب الأسباب التى أدت إليه خلال الفترة المقبلة .

يذكر أن قوات الدفاع المدنى بالمملكة تتوجه فور الإبلاغ عن أى أضرار من شأنها أن تضر بحياة المواطنيين , لتقوم بالإجراءات اللازمة للحماية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *