الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاربعاء 18/5/2016 : المهندس شريف إسماعيل يعقد إجتماعاً مع الحكومة لبحث تطورات المشروعات الصغيرة والمتوسطة
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاربعاء 18/5/2016 : المهندس شريف إسماعيل يعقد إجتماعاً مع الحكومة لبحث تطورات المشروعات الصغيرة والمتوسطة

جاءت اخبار مصر اليوم الاربعاء الموافق 18/5/2016 بالعديد من التطورات الهامة التى نشرتها الصحف الرسمية والمواقع والتى تمثلت فى المستجدات الآتية :

المهندس شريف إسماعيل يعقد إجتماعاً مع الحكومة لبحث تطورات المشروعات الصغيرة والمتوسطة

من المقرر اليوم الأربعاء الموافق 18/5/2016 , أن يقوم رئيس مجلس الوزراء , المهندس شريف إسماعيل , بعقد اجتماعً مع وزراء الحكومة من أجل مناقشة خطة الحكومة للنهوض بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة .

هذا بالإضافة إلى الجهود التى تم بذلها خلال الفترة القليلة الماضية من أجل تشجيع هذا القطاع الهام الذى يساهم فى تطوير الإقتصاد المصرى .

رئيس هيئة قناة السويس يلتقى بأعضاء مجلس النواب اليوم

من المقرر اليوم الأربعاء الموافق 18/5/2016 أن يلتقى الفريق مهاب مميش , رئيس هيئة قناة السويس , بوفد من أعضاء مجلس النواب بمبنى المحاكاة والتدريب البحرى التابع لهيئة قناة السويس .

وذلك من أجل تقديم مميش عرضاً عن قناة السويس منذ أن بدأ الحفر حتى تم الإفتتاح مما كان له دوراً مميزاً فى توفير الوقت لعبور السفن بالقناة .

ومن المقرر أن يأخذ الفريق مميش أعضاء البرلمان فى رحلة بحرية عقب إنهاء اللقاء , حيث تعد جولة تفقدية تشرح عملياً ما أنجزته القناة فى هذه الفترة .

قوات الحماية المدنية تسيطر على حريق بسوهاج إلتهم 6 منازل

إستطاعت قوات الحماية المدنية بسوهاج , برئاسة العميد علاء الدين السعيد , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء , السيطرة على حريق إندلع بـ 6 منازل بناحية قرية الرويهب دائرة مركز المنشأة بسوهاج .

حيث تلقى اللواء أحمد أبو الفتوح , مساعد الوزير مدير أمن سوهاج , صباح اليوم , بلاغاً من مركز شرطة المنشأة يفيد بنشوب حريق بدائرة المركز , وعلى الفور تم إرسال قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالتحريات فقد تبين نشوب الحريق بسبب مصدر حرارى “موقد بلدى” بمنزل دون وجود شبهة جنائية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *