الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 30/10/2016 : هيجواين يمنح الفوز لليوفي على حساب فريقه القديم قبيل مواجهة ليون
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 30/10/2016 : هيجواين يمنح الفوز لليوفي على حساب فريقه القديم قبيل مواجهة ليون

تمكن فريق يوفنتوس من الاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة ، بعدما تغلب على فريق نابولي صاحب المركز الثالث ، في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين لهدف ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الكالتشيو . ويرجع الفضل في فوز اليوفي بعقر داره على خصمه الشرس ، للمهاجم هيجواين والذي سجل هدف يوفنتوس الثاني ومنحه الانتصار على فريقه السابق .

وبدأت مباراة قمة الكالتشيو بتقدم اليوفي عن طريق بونوتشي في الدقيقة 50 ، ليدرك سريعاً نابولي التعادل عن طريق كاييخون في الدقيقة 53 ، ثم يسجل هيجواين هدف الفوز في الدقيقة 71 . وبينما ابتعد اليوفي بالصدارة ، فجاءت خسارة نابولي لتزيد من نفارق النقاط معه بعدما تجمد رصيد الفريق عند النقطة 20 ، بفارق نقطتين عن الوصيف روما ، والذي سيواجه اليوم إمبولي في نفس الجولة .

يذكر أن يوفنتوس سيبدأ استعداده لمباراته المقبلة أمام فريق ليون الفرنسي ، ضمن منافسات مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل .

cv9oajrwyaaqt81

هيجواين يرفض الاحتفال بهدفه

كانت مباراة الأمس صعبة وقوية لمهاجم اليوفي الأرجنتيني جونزالو هيجواين ، والذي بعد تسجيله لهدف الفوز لفريقه ، رفض الاحتفال به احتراماً لمشاعر ناديه القديم نابولي ، بعدما رحل عن صفوفه الصيف الماضي منتقلاً ليوفنتوس في مقابل 90 مليون يورو ، في صفقة أغضبت كثيراً مشجعي نابولي ليصفوا هيجواين بالخائن . بهذا الهدف وصل سجل اللاعب التهديفي منذ قدومه للسيدة العجوز إلى 7 أهداف ، يفصله عن إدين دجيكو لاعب فريق روما ومتصدر هدافي الدوري الإيطالي 3 أهداف .

cv9vv0hw8aauh35

دي روسي هدف اليوفي في الصيف المقبل

أكدت الصحيفة الإيطالية “لاجازيتا ديللو سبورت” أن يوفنتوس سيخطط لصفقة قوية خلال موسم انتقالات الصيف المقبل ، تتمثل في التعاقد مع القائد الثاني لفريق روما الإيطالي دانييل دي روسي صاحب ال 33 عاماً . وأوضحت الصحيفة أن مندوبين من اليوفي تم إرسالهم لمعرفة موقف لاعب الذئاب من التجديد لناديه ، والذي لم يتحدد حتى الآن .

وكانت إدارة روما قد طلبت من دي روسي تخفيض راتبه كشرط أساسي ليتم التمديد معه ، وهو ما رفضه اللاعب ليتأجل موقف تجديد روما للاعب والذي ينتهي عقد في صيف 2017 . ونظراً لوجود تأزم في مسألة استمرار دي روسي بروما ، فيبقى لليوفي تكرار خيار أندريا بيرلو والذي انضم إليه من ميلان كصفقة انتقال حر ، ليكون انضمام لاعب روما بنفس الأسلوب وتبقى فقط رغبة اللاعب هي المحددة لكل شئ .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *