الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 30/10/2016 : الفريق في ضيافة إمبولي في لقاء البحث عن الفوز الخامس دون توتي وفلورينيزي
أخبار روما
مباراة روما وإمبولي

أخبار روما اليوم الأحد 30/10/2016 : الفريق في ضيافة إمبولي في لقاء البحث عن الفوز الخامس دون توتي وفلورينيزي

يحل فريق روما في تمام الساعة الرابعة عصراً ، ضيفاً على فريق إمبولي ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” والتي ستقام على ملعب “ستاديو كاستيلِّيني” . وتعد هذه المباراة هامة جداً لرفاق سباليتي المدير الفني للفريق ، حيث يسعى لتحقيق النقاط الثلاث ومطاردة المتصدر يوفنتوس ، لكن تبقى لديه بعض المشاكل والتي لحق به في اللحظات الأخيرة .

روما يفقد عنصرين أمام إمبولي

يبحث روما اليوم عن تحقيق خامس انتصارته على التوالي بالكالتشيو ، على حساب مضيف إمبولي صاحب الأداء المتواضع بالمسابقة والذي سجل هدفين فقط طوال الجولات العشر الماضية من الدوري وفاز لمرة واحدة ، ليتحل المركز ال 18 برصيد 6 نقاط  ، بينما يحتل روما وصافة الدوري برصيد 22 نقطة بفارق 5 نقاط عن اليوفي ، والذي فاز ليلة أمس على الثالث نابولي .

لكن تواجه روما مشكلة غيابات هامة في الفريق اليوم ، فبعدما أعلن سباليتي عن قائمة لاعبيه التي سافرت اليوم لخوض المباراة والتي تضم 19 لاعباً منهم المصري محمد صلاح ، إذا بقائد الفريق فرانشيسكو توتي يخرج من الحسابات ، بعدما لحقت به بعض المشاكل البدنية عقب تدريبات الفريق بالأمس . بذلك يخسر الذئاب عنصر ثاني في أقل من 3 أيام ، بعدما خسر جهود لاعبه أليساندرو فلورينيزي لمدة 4 أشهر على الأقل ، إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى .

ويبقى غياب توتي له أثر كبير ليس لمباراة اليوم فقط ، بل كونه كان أحد العناصر التي سيعتمد عليها سباليتي ، خلال مباراة الفري المقبلة ضد أوستريا فيينا النمساوي يوم الخميس المقبل ، في منافسات دور مجموعات الدوري الأوروبي والتي ستقام في إقليم توكسانيا بالنمسا . يذكر أن روما يفق ثلاثي آخر من لاعبيه بسبب الإصابة هم ماريو رويتوتي ومصطفى سيك وتوماس فيرمايلين .

إصابة توتي 

وعلى إثر إصابة القائد توتي خلال المران ، قام الموقع الرسمي للنادي بنشر بيان بحالة اللاعب ، والتي شخصت مبدئياً على أنها إجهاد عضلي بالفخذ ، وسيتم خلال ال 24 ساعة القادمة تقييم الحالة بشكل أدق لمعرفة حجم الإصابة مدة غيابه عن الملاعب . وأشار النادي أن الطبيب فضل الاحتراز مع توتي بالنسبة للمشاركة ، لذا فلم يكن متواجداً ضمن بعثة الفريق التي سافرت لخوض لقاء اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *