استطاع فريق الاتحاد السعودي العودة لصدارة جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ، بفوزه الهام بالكلاسيكو السعودي على فريق الهلال بهدفين نظيفين ، أحرزهما أحمد عسيري وعبد العزيز العرياني ، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري جميل للمحترفين . وكانت للقوة الهجومية للفريق ودكة البدلاء كلمة السر ، في تحقيق الاتحاد لهذا المكسب ، ومن عناصر الفوز كان فهد المولد والذي كانت له تصريحات هامة بعد اللقاء .

حيث أكد لمولد أن المدرب سييرا كانت خطته التي ينفذها هو وزملائه ، متمثلة في اللعب بشكل دفاعي خلال شوط المباراة الأول ، كون المباراة على أرض ووسط جماهير الهلال ، ثم اللعب بشكل هجومي في الشوط الثاني . وأضاف المولد أنه أضاع فرصتين في المباراة ، مشيراً إلى أنه قدم كل ما يستطيع خلال المباراة . وهنأ اللاعب جماهير العميد بنتيجة الفوز ، وشكرهم على الدعم الكبير للفريق ، واعدهم بالاستمرار في تقديم الأفضل ، والحفاظ على صدارة المسابقة فلا شئ مستحيل .

ورغم أن المولد لم يسجل في هذا اللقاء ، لكنه أحد أهم عناصر الاتحاد ، ويشكل ورقة رابحة أساسية قادت الفريق للفوز في العديد من اللقاءات ، سواء بتسجيله للأهداف أو بصناعته لزملائه . وكان آخر تلك المباريات هي لقاء الاتحاد السعودي بفريق الباطن خلال منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس ولي العهد السعودي ، والذي فاز فيه العميد بهدف وحيد سجله فهد المولد من ركلة جزاء ليتأهل لنصف نهائي البطولة .

يذكر أن نادي الاتحاد السعودي يسعى هذا العام للفوز بالدوري ، بعدما انسحب رسمياً من التواجد في بطولة دوري أبطال آسيا ، عقب عدم قدرته على تسديد الديون المستحقة عليه ، والذي يعد أحد الشروط اللازمة للاشتراك في المسابقات التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم .