الرئيسية / اخبار الرياضة / مدرب نادي الاتحاد السعودي يكشف سر انتصار الفريق على الهلال في الكلاسيكو
نادي الاتحاد السعودي يقترب من غلق ملف رخصة دوري أبطال آسيا
فريق الاتحاد السعودي

مدرب نادي الاتحاد السعودي يكشف سر انتصار الفريق على الهلال في الكلاسيكو

تمكن نادي الاتحاد السعودي مساء أمس الجمعة ، من تحقيق انتصار غالي على فرق الهلال وسط جماهيره في لقاء الكلاسيكو السعودي ، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري جميل “الدوري السعودي” . وبهذا الفوز استطاع الاتحاد أن يرفع رصيده ليصبح 16 نقطة ، ليعود من جديد لصدارة جدول ترتيب الدوري ، بينما تراجع الهلال لمركز الوصافة بفارق نقطة وحيدة .

وقد أدى الاتحاد بشكل قوي ، واستطاع لاعبيه أحمد حسن عسيري في الدقيقة 55 وعبد العزيز العرياني في الدقيقة 78 ، من تسجيل هدفي الفريق وقيادته للفوز ، بعدما تراجع الأسبوع الماضي لمركز الوصافة على حساب الهلال ، حينما خسر الأسبوع الماضي من فريق الشباب السعودي بهدف وحيد ، لتحلق بالاتحاد أول هزيمة له في دوري جميل .

بهذه النتيجة عاد الاتحاد لسلسة انتصاراته بالدوري ، بعدما تمكن من الفوز في 5 جولات وتعاول في واحدة أمام الأهلي السعودي وخسر في مثلها . وكشف المدير الفني للفريق سييرا عن سر الفوز بالأمس على الهلال ، في مباراة كلاسيكو قوية لعبت بعقر داره في مدينة الرياض السعودية . حيث عبر سييرا عن سعادته بالفوز ، وبالأداء الذي قدمه اللاعبين والذي اتصف بالحماسي .

كما أشاد سييرا بجماهير العميد ، والتي ساندت فريقها خلال اللقاء وقدمت كل الدعم للاعبيها . وأشار مدرب الاتحاد أن تمكنه من الفوز جاء لامتلاكه لقوة هجومية ، هي التي قادت الفريق للفوز ، وعلى الرغم من إصابة المصري محمود عبد المنعم كهربا وخروجه خلال الشوط الأول بسبب الإصابة ، كذلك غياب التونسي أحمد العكايشي عن الفريق ، إلا أن دكة بدلاء الاتحاد كانت على قدر المسئولية واستطاعت تحقيق المكسب . وجاء حديث سييرا عن البدلاء متمثلاً في العرياني صاحب الهدف الثاني والفوز للنادي ، بالإضافة للبديل مندش .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *