الرئيسية / اخبار مصر / الارصاد الجوية تعلن تحسن في حالة الطقس في ال 48 ساعة القادمة
وحيد السعودي
الارصاد الجوية

الارصاد الجوية تعلن تحسن في حالة الطقس في ال 48 ساعة القادمة

اكد المتحدث الرسمي باسم الارصاد الجوية بان الطقس اليوم السبت الموفق 29 اكتوبر معتدل في النهار ويكون مائل للبرودة في الساعات الأولي من الليل ، و أشار بأن يوجد تحسن ظاهر وملموس في درجات الحرارة في المناطق التي شهدت حالة سيول في الفترة السابقة ، واشار وحيد السعودي من خلال تصريح تلفزيوني له في صباح اليوم بان التحسن بدرجات الحرارة يستمر لمدة الثمانية واربعون ساعة .

الارصاد الجوية

حيث ان المتحدث الرسمي باسم هيئة الارصاد الجوية وحيد السعودي قد أشار بأن اليوم  انعدام تام لسقوط الأمطار ، و ذلك علي المناطق التي شهدت حالة السيول والامطار في الايام الماضية علي الوجه البحري ، وعلي مناطق شمال سيناء وعلي الجنوب وعلي محافظات الصعيد .

الارصاد الجوية كما انه ناشد محافظي تلك المحافظات بان يتم اتخاذ كافة الإجراءات وذلك تحسباً لحدوث سيول وسقوط الأمطار مرة أخري واشار بأن يوجد احتمال بأن يتكرر الطقس الغير مستقر و ذلك خلال في مدة الخريف و بالخصوص في مناطق شمال الصعيد وفي محافظات الجنوب .

وقد حذرت هيئة الارصاد الجوية بانة توجد شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر واشار بانة تلك الشبورة المائية سوف تقل في الساعة العاشرة من صباح اليوم ، و ذلك مع سطوع الشمس ، كما ان وحيد السعودي قد طالب من الجهات المعنية في المحافظات المتضررة من الامطار والسيول ، التي حدثت في الفترة الماضية بأن تؤخذ بتنبؤات خبراء هيئة الارصاد الجويه بكل جدية .

واكد بأن الهيئة قد حذرت قبل ذلك في يوم الأحد الماضي من السيول ، وان خبراء هيئة الأرصاد الجوية تدعوا سائقي السيارات في تواخي الحذر عند قيادة السيارة و ذلك في فترة الشبورة منعاً لوقوع الحوادث .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *