الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يساهم في تصدر أرسنال لترتيب البريمرليج مؤقتاً
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يساهم في تصدر أرسنال لترتيب البريمرليج مؤقتاً

تمكن فريق أرسنال الإنجليزي من تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج” مؤقتاً ، بعدما تغلب على مضيفه سندرلاند بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستاديوم أوف لايت” ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري . وقد شهدت المباراة مشاركة المصري محمد النني مع أرسنال منذ بداية اللقاء وحتى نهايته ، وساهم في نتيجته بشكل كبير . بهذه النتيجة احتل المدفعجية قمة ترتيب البريمرليج برصيد 23 نقطة ، منتظراً نتائج خصومه في الجولة ، بينما تجمد رصيد سندرلاند بعد الخسارة  وسط جماهيره ، عن نقطتين احتل بهما المركز الأخير  .

 

cv8dsaoxeaashfa

وأحرز أهداف المدفعجية كلا من أليكسيس سانشيز (هدفين) في الدقيقتين 19 و 87 ، وجيراود (هدفين) في الدقيقتين 71 و 75 . وكما نلحظ فيمكن أن نقول على المباراة أنهاء لقاء الست دقائق ، حيث استطاع أرسنال بعد تعادل سندرلاند معه في الدقيقة 65 أن يحول سير المباراة لصالحه بانتصار كبير .

فبعد 6 دقائق فقط من التعادل ، أمطر المدفعجية شباك الخصم صاحب الملعب بثلاثة أهداف دفعة واحدة ، شهدت تألق واضح لسانشيز . وكان من الممكن أن تنتهي المباراة بنتيجة أكبر من تلك ، لكن المدفعجية فضلوا في الدقائق الأخيرة ، وسط انهيار الخصم ، أن يحافظوا على انتصارهم .

وبالنسبة لمساهمات النني في المباراة فجاءت واضحة ، والذي عاد للتواجد أساسياً في تشكيلة أرسن فينجر للمباراة الثالثة على التوالي بعد مباراتي ميدلسبره بالدوري وريدينج بالكأس . حيث كان أكثر لاعبي أرسنال تمريراً ، وساعد سانشيز كثيراً خلال اللقاء ، حيث جاء هدفه الأول بعد حوالي 22 تمريرة شارك النني في 3 تمريرات منها . أيضاً كانت هناك فرصة للني للتسجيل ، عبر ركلة ركنية سددها تجاه مرمى سندرلاند ، لكن الدفاع قام بإخراجها .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *