الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بالرقم مجانا
معرفة فاتورة التليفون الارضى
فاتورة التليفون الارضى

فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بالرقم مجانا

نقدم لكم طريقة الاستعلام ومعرفة فاتورة التليفون الارضى عبر شركة المصرية للاتصالات ,وذلك بعد أن قامت الشركة بالإعلان عن فاتورة التليفون شهر اكتوبر الحال الربع السنوية والشهرية .

حيث أعلنت الشركة عن بدأ سدادها لهذا الشهر بداية من يوم 14 اكتوبر الجارى حتى يوم 20 أكتوبر , ليستمر بعدها فترة السماح المحددة من قبل الشركة.

وتحرص شركة المصرية للاتصالات على توفير عدد من العروض بشكل دائم حرصاً منها على راحة عملاءها , حيث توفر معرفة فاتورة التليفون الأرضي عبر موقعها الخاص بها .

وتوفر أيضا دفع الفاتورة عن طريق عدة طرق جديدة أهمها فوري وبطاقة الفيزا وطرق الدفع الإكتروني التي تنتشر في جميع المحافظات .

طريقة معرفة فاتورة التليفون الأرضى لشهر اكتوبر 2016 :

يمكنك معرفة فاتورة التليفون مباشرة عن طريق موقعنا من خلال ترك تعليق لدينا أسفل المقال يتضمن رقم التليفون وكود المحافظة التابع لها الرقم وسوف نتولى مهمة تقديم الفاتورة لك فى الحال.

أن يمكنكم معرفة الفاتورة من خلال الموقع الرسمى الذى أطلقته شركة المصرية للإتصالات من خلال النقر على الربط التالى من هنــــــــــــــا , وإختيار كود المحافظة , ثم إدخال رقم التليفون الارضى الخاص بك , والضغط على  على الاستعلام عن الفاتورة .

كما توفر الشركة من خلال موقعها خدمة السداد الإلكترونى التى توفر للمستخدمين إمكانية سداد الفاتورة الخاصة بهم إلكترونياً بإستخدام كارت الفيزا الخاص بهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى أى فرع من فروعها .

هذا بالإضافة إلى إمكانية السداد فى مكاتب البريد ومراكز فوري ومنافذ المصرية للاتصالات ومكاتب te data ومنافذ خدماتي ومصاري.

ومن المعروف أن الشركة قد أعلنت عن تغيير فى فترات السماح للعملاء وقامت بنشرها عبر الموقع الرسمى لها , يمكنكم الإطلاع عليها من خلال النقر على الرابط أعلاه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *