الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger لجميع انظمة الاندرويد
خطوات تحميل برامج محادثات
Facebook messenger

تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger لجميع انظمة الاندرويد

يلعب تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger دورا كبيرا في سهولة وسرعة عمليات الدردشة بين اصدقاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك facebook حيث تتم عمليات التواصل وارسال واستقبال الرسائل النصية من خارج موقع الفيس بوك عن طريق تطبيق مستقل يمكن استخدامه دون الحاجة الي فتح الموقع الاصلي.

وعن طريق تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر يمكنك عزيزي المستخدم الاستمتاع بالعديد من الخدمات والمميزات نذكر منها ما يلي:

  • إمكانية انشاء مجموعة من الاصدقاء group سواء من اصدقاء العمل او اصدقاء الدراسة حيث يتم فيها عمل شات جماعي وتبادل الصور والايموشنز المختلفة بدلا من انشاء عدد من الدردشات الفردية.
  • يقدم تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر امكانية الفصل بين اثنين او اكثر من الاصدقاء اذا كنت تحدثهم في نفس الوقت حيث يتم عمل اشكال مصغرة علي شاشة الهاتف وكل شكل يأخذ الصورة الشخصية لواحد منهم.
  • امكانية استقبال اي رسائل من اشخاص ليسوا من اصدقائك علي موقع فيس بوك ويتم ذلك بعد موافقتك علي طلب هذه الاشخاص.
  • كما يستطيع تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر العمل مع جميع انظمة الهواتف الذكية المنتشرة هذه الأيام عبر الاتصال المباشر بشبكة واي فاي او عن طريق شبكات الجيل الثاني وشبكات الجيل الثالث.
  • كما يمكنك عزيزى مستخدم التطبيق من جعل تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر هو الواجهة الاساسية لاستقبال وارسال الرسائل النصية القصيرة التي تأتيك علي هاتفك المحمول.
  • امكانية ارسال الصور ومقاطع الفيديو المخزنة علي ذاكرة الهاتف الخاص بك او التي تم تسجيلها من داخل التطبيق.

ولتحميل تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger علي جميع انظمة الاندرويد نقدم لكم رابط مباشر لتحميله عبر موقع جوجل بلاي فقط اضغط هنا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *