الرئيسية / اخبار الرياضة / ترتيب الدوري المصري عقب لقائى الزمالك والأهلي هذا الأسبوع
جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

ترتيب الدوري المصري عقب لقائى الزمالك والأهلي هذا الأسبوع

ننشر لكم باستمرار تحديثا مستمرا لنتائج فرق الدوري المصري وترتيب الجدول العام عقب انتهاء لقاءات كل أسبوع من المسابقة ، واليوم ننشر لك ترتيب الجدول بعد انتهاء لقاء الغريمين الزمالك والأهلي هذا الأسبوع . ولنبدأ بفريق الزمالك والذى كانت له مباراة مؤجلة من الأسبوع رقم 24 من المسابقة أمام فريق الاتحاد السكندرى فى عقر داره باستاد الاسكندرية والتى أقيمت أول أمس ، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف وحيد كان للاعبه إبراهيم عبد الخالق ليصل الزمالك 57 نقطة مواصلا الثبات على المركز الثانى فى الترتيب .

أما فريق الأهلي فكانت مواجهته مساء أمس فى برج العرب أمام فريق الإنتاج الحربي فى خضم الأسبوع رقم 29 من الدوري المصري ، وانتهت نتيجتها بفوز المارد الأحمر بهدفين لوليد سليمان وجون أنطوى ليقترب الأهلي أكثر من نيل الدرع متصدرا الجدول برصيد 65 نقطة ومحافظا على فارق ال8 نقاط مع الزمالك ، ليكون الأحمر قد حسم بشكل كبير إلى حد ما بطولة الدوري فى نسختها هذا الموسم لصالحه .

كذلك بهذا الفوز تصعب بشدة محاولة الزمالك للاقتراب من الأهلي وتقليص الفارق بينهما ، فالأبيض وضع آمالا كبيرة نحو هذا الطريق وقت هزيمة الأهلي من وادى دجلة والتى جعلت فارق النقاط 8 بعد أن كان 11 نقطة ، لكن حتى الآن وبعد خوض كلا الفريقين لمباراتين الفارق مازال كما هو ، والأهلي اقترب بشدة من البطولة .

أما عن باقى نتائج الأسبوع 29 من الدوري فلم تقم سوى مباراة واحدة أخرى مع الأهلي فى نفس الأسبوع وهى لفريق أسوان مع فريق وادى جدلة والتى انتهت بفوز الأخير بهدف وحيد رفعت رصيده إلى 49 نقطة وجعلته ثالثا فى الترتيب . وستستأنف مباريات الأسبوع اليوم بلقائين هما فريق المصرى مع فريق الداخلية ، وفريق الإسماعيلي مع فريق اتحاد الشرطة ، والمباريات الأخرى ستجرى أيام 19 و 22 مايو ، لتنتهى لقاءات الأسبوع 29 فى يوم 31 مايو بلقاء الاتحاد السكندرى مع فريق إنبي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *