الرئيسية / اخبار الرياضة / توقعات بتواجد النني أساسياً في لقاء أرسنال اليوم أمام سندرلاند بالبريمرليج
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

توقعات بتواجد النني أساسياً في لقاء أرسنال اليوم أمام سندرلاند بالبريمرليج

يحل اليوم فريق أرسنال الإنجليزي المحترف في صفوفه اللاعب محمد النني ، ضيفاً على فريق سندرلاند على ملعب “ستادويوم أوف لايت” في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويسعى المدفعجية اليوم للفوز والوصول لقمة جدول ترتيب البريمرليج ، حيث يحتل الفريق مركز الوصافة برصيد 20 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مانشستر سيتي . أما سندرلاند فيحاول أن ينقذ نفسه بتحقيق نتيجة جيدة على أرضه ، فهو يتذيل جدول الترتيب برصيد نقطتين .

وقامت الصحيفة الإنجليزية “مترو” بنشر التشكيل المتوقع لأرسنال في مباراة اليوم ، والذي شهد تواجد النني ، حيث رجحت الصحيفة أن يدفع الندير الفني للفريق أرسن فينجر بالفرعون المصري أمام سندرلاند أساسياً ، لتكون هذه هي المرة الثالثة له في خوض المباراة من البداية ، بعد لقائي ميدلسبره في الجولة السابقة من البريمرليج والتي انتهت بالتعادل السلبي ، وريدينج بدور ال 16 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وتمكن أرسنال فيها من الفوز بهدفين نظيفين ليصعد لدور الثمانية .

والصورة القادمة هي تشكيل أرسنال الذي نشرته “مترو”

1143907-lineup-1361

وما يزيد من فرص تواجد النني من بداية المباراة ، هو ما صرح به فينجر خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة . حيث أكد المدرب الفرنسي أن هناك شكوكاً حول إمكانية لعب الثلاثي ناتشو مونريال وثيو والكوت وسانتي كازولا ، وسيتم تحديد ذلك من خلال الفحص الطبي . من هنا يتوقع أن يشارك النني كون كازولا لا يزال مصاباً ، بالإضافة لاستمرار عقوبة إيقاف جرنيت تشاكا .

أيضاً رغم عودة لاعب الوسط آرون رمزي لقائمة أرسنال أمام سندرلاند ، بعد تعافيه من إصابته بأوتار الركبة ، لكن من المحتمل ألا يجازف فينجر بالدفع به من البداية ، ليكون النني بدلاً محتملاً له سيستخدمه في انطلاقة اللقاء .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *