الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 29/10/2016 : الفريق في ضيافة ألافيس صاحب الإطاحة ببرشلونة وأتليتكو
أخبار ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وألافيس

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 29/10/2016 : الفريق في ضيافة ألافيس صاحب الإطاحة ببرشلونة وأتليتكو

يحل ريال مدريد ضيفاً على فريق ديبورتيفو ألافيس ، بملعب “مينديزوروزا” في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني . وستكون مباراة اليوم صعبة على رجال المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، من حيث كون المواجهة خارج الديار بالإضافة لطبيعة خصمه اليوم .

الملكي في مواجهة الطائح بالبارسا وأتليتكو

يواجه اليوم الملكي خصماً ليس بالهين وهو ألافيس ، فهو الفريق الذي ألحق ببرشلونة الهزيمة الأولى له في الليجا بنتيجة هدفين مقابل هدف ، كما أنه عطل تقدم أتليتكو مدريد بتعادله معه بنتيجة هدف لكل فريق . وسيحاول ريال مدريد اليوم ألا يقع في فخ البارسا وأتليتكو ، بعدم فقدان نقاط اللقاء . ويرغب الملكي في الاستمرار بصدارة جدول ترتيب الدوري والتي يحتلها برصيد 21 نقطة ، ولا يفصله عن الوصيف إشبيلية سوى نقطة وحيدة ، بينما يحل برشاونة ثالثاً في الترتيب برصيد 19 نقطة .

وقد قام زيدان بالإعلان عن قائمة فريقه لمباراة اليوم والتي ضمت 19 لاعباً جاءوا كالتالي

عودة ال BBC 

وتشهد قائمة الفريق عودة الثلاثي الهجومي للفريق BBC كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل ، والذين غابوا عن مباراة الفريق السابقة أمام فريق ليونيسا في ذهاب دور ال 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا ، والتي انتهت بفوز الملكي بسبعة أهداف مقابل هدف . وكان زيدان قد فضل  إراحة قوته الهجومية في لقاء سهل أمام فريق بدوري الدرجة الثالثة الإسباني ، ليستعين بهم في مباراة اليوم الهامة . وبالنسبة للعائدين للقائمة فهو البرتغالي فابيو كوينتراو ، بينما يغيب الثلاثي لوكا مودريتش وكاسيميرو وسيرجيو راموس ، بالإضافة لماريانو المستبعد لأسباب فنية .

ألافيس يظهر أفضل ما لديه اليوم

أكد ماوريسيو بليجرينو المدير الفني لفريق ديبورتيفو ألافيس ، أن فريقه في حاجة لدرجة عالية من التركيز خلال لقاء اليوم ، خاصة مع مواجهته لخضم مثل الملكي لديه القدرة على تحويل المباراة لصالحه وهو في أسوء حالاته . وأضاف المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة :

اللعب أمام ريال مدريد في الدرجة الأولى بالنسبة لي وللاعبين هي أفضل فرصة لإظهار قدرتنا التنافسية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *