الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 29/10/2016 : الفريق يستضيف نابولي في قمة مثيرة للفريقين ولهيجواين
أخبار يوفنتوس
مباراة القمة بين يوفنتوس ونابولي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 29/10/2016 : الفريق يستضيف نابولي في قمة مثيرة للفريقين ولهيجواين

يستضيف اليوم فريق يوفنتوس الإيطالي خصمه نابولي ، في مباراة قمة مثيرة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” ، والتي ستعقد بعقر دار اليوفي في “يوفنتوس أرينا” . مباراة اليوم هي الأهم في لقاءات الأسبوع من المسابقة ، ليس فقط بسبب موق الفريقين في جدول ترتيب الكالتشيو لكن لكونها تجمع بين خصمين قويين ، يزيد من صراعهما اليوم اللاعب جونزالو هيجواين .

هيجواين يواجه غضب الجماهير

ستكون مباراة اليوم هي الأولى للاعب يوفنتوس هيجواين أمام فريقه السابق نابولي ، بعدما انتقل للسيجة العجوز في الضيفي مقابل 95 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقده . ويمثل اللقاء تحدياً للاعب ، والذي سيواجه غضب قوي من جماهير نابولي ، والتي وصفت اللاعب بالخائن بعد رحيله عن الفريق ، لكن ما يخفف من حدة الغضب ، هو إقامة المباراة بعقر دار اليوفي . ويسعى هيجواين للتوقف عن الصيام التهديفي ، حيث لم يسجل في اللقاءات الأخيرة مع اليوفي .

يذكر أن يوفنتوس هو متصدر المسابقة برصيد 24 نقطة ، ويريد من لقاء اليوم مواصلة الحفاظ على القمة ، بينما نابولي يحتل المركز الثالث برصيد 20 نقطة ويسعى للتقدم أكثر في جدول الترتيب ، حيث الفرق مع الوصيف روما نقطتين .

أليجري يوضح جاهزية لاعبيه للمباراة 

أعلن المدير الفني لليوفي ماسيميليانو أليجري عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي ضمت 23 لاعباً كما هو موضح بالصورة

 

cv3j1bjxyaa4ac4

وأوضح أليجري خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة ، أن مواجهة نابولي لكن تكون حاسمة في مصير درع الكالتشيو ، فالمويم الماضي خسر اليوفي من ساسولو واحتل المركز ال 12 لكن مسار الفريق تغير ليحصل على البطولة . وأشار أليجري أن هناك لقاءاً هاماً غير اليوم ينتظر الفريق ، وهو لقاء ليون يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا .

وعن جاهزية لاعبيه لمباراة اليوم أوضح أليجري أن اللاعب ماركيزيو المتعافي من الإصابة ، لابد الحذر من الدفع به . أما عن تواجد ليشتساينر فأكد أليجري أنه لاعب محترف ، من ضمن عناصر الفريق الهامة مضيفاً :

هذه ميزة اليوفنتوس الآن بأنه يملك لاعبين مهمين كثيرين في الفريق، هذا يسمح بالسير بنفس الشكل حتى مع كثافة المباريات .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *