الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا يخضع لفحص طبي اليوم بعد إصابته بالكلاسيكو السعودي
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا يخضع لفحص طبي اليوم بعد إصابته بالكلاسيكو السعودي

لحقت بلاعب فريق الاتحاد السعودي محمود عبد المنعم كهربا إصابة قوية ، خلال مباراته ليلة أمس أمام فريق الهلال في مباراة الكلاسيكو السعودي بمنافسات الجولة السابعة من بطولة دوري جميل “الدوري السعودي” . وكان كهربا قد شارك في المباراة من بدايتها ، وخلال الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الأول سقط على الأرض متأثراً بإصابته ، وحاول استكمال اللقاء لكنه لم يستطع ليخرج من الملعب .

وانتهت المباراة بفوز فريق كهربا بهدفين نظيفين ، أحرزهما أحمد عسيري في الدقيقة 55 وعبد العزيز العرياني في الدقيقة 78 . وبهذا الفوز عادة الاتحاد السعودي لصدارة جدول ترتيب دوري جميل ، بعدما خطفا منه الهلال السعودي في الجولة الماضية . وتمكن الاتحاد من التربع على القمة برصيد 16 نقطة ، بينما تراجع الهلال بعد الخسارة للمركز الثانب برصيد 15 نقطة .

الفيديو التالي يوضح لقطة إصابة كهربا خلال مباراة الكلاسيكو

 

وعن حجم إصابة كهربا ، فهي بالتشخيص المبدئي مزق في عضلة الفخذ ، تحتاج إلى فترة تعافي ما بين 10 أيام إلى إسبوعين . لكن اللاعب سيقوم بعمل بعض الفحوصات الطبية اللازمة اليوم ، لتبيان حجم إصابته بشكل دقيق ، مع معرفة مدة غيابه عن الملاعب ، وذلك حسب تصريحات رئيس النادي الاتحاد السعودي حاتم باعشن خلال مداخلة هاتفية في برنامج “أكشن يا دوري” ، تعليقاً على فوز فريقه على الهلال بالكلاسيكو . وكان طبيب الفريق قد أبدى تفاؤله بعدم خطورة إصابة اللاعب ، مشيراً إن الفحوصات ستوضح كل شئ .

يذكر أن كهربا اختير في وقت سابق ضمن 10 لاعبين محترفين مصريين ، للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني استعداداً لثاني لقاءات الفراعنة بمجموعتهم في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 208 بروسيا . حيث سيواجه منتخب مصر يوم 13 من شهر نوفمبر المقبل المنتخب الغاني ، ويرغب كهربا في التعافي سريعاً من الإصابة للمشاركة مع المنتخب ، والذي سيبدأ تجهزياته للمباراة بمعسكر مغلق في يوم 9 نوفمبر المقبل . ويسعى الفراعنة لتحقيق ثاني فوز لهم في التصفيات ، بعدما تمكنوا من الانتصار على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف ، وهو اللقاء الذي شهد تواجد كهربا على مقاعد البدلاء .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *