الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم السبت 29/10/2016 : اليوم ختام الجولة السابعة وقطار انتصارات الوداد يتوقف
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم السبت 29/10/2016 : اليوم ختام الجولة السابعة وقطار انتصارات الوداد يتوقف

نقدم لكم اليوم آخر أخبار الدوري المغربي “البطولة الاتحرافية اتصالات المغرب” ، والتي تستكمل منافسات جولتها السابعة اليوم بقائين ، بعدما أقيمت بالأمس 3 مباريات هامة . ونرصد لكم آخر نتائج الجولة ، بالإضافة لبعض تفاصيل مواجهات اليوم .

اتحاد طنجة والجيش في مواجهتين هامتين

تختتم اليوم منافسات الجولة السابعة من الدوري بمباراتين ، الأولى يحل فيها إتحاد طنجة ضيفاً على فريق أولمبيك آسفي ، في لقاء بحث طنجة عن العودة للصدارة . لكن طنجة سيفتقد اليوم اثنين من أهم عناصره ، هما محمد الشيخي بسبب الإيقاف والمهدي رحمة بسبب إصابتة الركبة ، وهو ما يصعب من مهمته خارج الديار .

أما ثاني المباريات فستجمع بين فريقي المغرب التطواني والجيش الملكي الذي يسعى للنجاح  في اختبار اليوم خارج ملعبه ، حيث ستكون تلك المباراة هي الأولى للمدرب الجديد عزيز العامري ، والذي تولى الإدارة الفنية للفريق خلفاً لعبد المالك العزيز .

وهذا جدول بتفاصل المباراتين ، مع وجود التوقيات وفقاً لدولة المغرب

jh

نتائج منافسات الأمس .. وقطار انتصارات الوداد يتوقف

أقيمت بالأمس ثلاث مباريات من الدوري المغربي في افتتاحية الأسبوع السابع ، والبداية جاءت من فريق الدفاع الحسني الجديدي والذي تعادل مع فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدف لكل فريق ، للتوقف انتصاراته بالدوري للمرة الأولى . سجل هدف الدفاع اللاعبحميد أحداد في الدقيقة 54 ، بينما أحرز هدف الوداد اللاعب فابريس أونداما في الدقيقة 71 من ركلة جزاء .

بهذه النتيجة لم يخسر الوداد صدارة جدول ترتيب الدوري رغم التعادل ، كون رصيده أصبح 13 نقطة لكن هذا لا يمنع من وجود فرق أهرى اليوم تستطيع انتازع قمة الجدول ، وهم الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة . بينما الدفاع الحسني احتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة مع وجود لقاء مؤجل له .

تمكن فريق الكوكب المراكشي من خطف فوز غالي على شباب قصبة تادلة بهدف نظيف ، أحرزه اللاعب المعهدي مفضل في الدقيقة 30 . ليتمكن المراكشي من تحقيق ثاني انتصار له مع المدرب فؤاد الصباحي ، وارتفع رصيد الفريق إلى 9 نقاط احتل بهم المركز الخامس ، بينما سببت هزيمة شباب تادلة وصوله إلى المركز ال 13 برصيد 4 نقاط .

والجدول القادم يوضح تفاصيل اللقاءات الثلاثة في الدوري المغربي بالأمس

klkll8hhub

الشيخي ونجي يتعرضان لعقوبة الإيقاف

قرر لجنة الانضباط بالاتحاد المغربي لكرة القدم معاقبة لاعب فريق الجيش الملكي محمد الشيخي ، بالإيقاف لأربع مباريات منهم مباراتان سيقف فيهم التنفيذ ، ليغيب عن لقاءي اليوم والمغرب التطواني في الأسبوع الثامن من المسابقة . ليس هذا فحسب بل تم توقيع غرامة مالية على اللاعب ، وجاءت هذه العقوبات بسبب تصرفات الشيخي خلال مباراة فريقه أمام الوداد في الجولة الماضية ، وقد قام رضوان جيد حكم المباراة بطرده إثر تعرضه لأحد اللاعبين في فريق الوداد .

وحصل لاعب فريق الفتح الرباطي يوسوفا نجي على الإيقاف لمدة مباراة واحدة ، بعدما طرد في مباراة فريقه أمام نهضة بركان ، والذي تم إيقاف لاعب له أيضاً لنفس الفترة وهو أمين الصديقي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *