الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم السبت 29/10/2016 : انتهاء منافسات الجولة الخامسة والشباب يتقاسم الصدارة مع الجزيرة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم السبت 29/10/2016 : انتهاء منافسات الجولة الخامسة والشباب يتقاسم الصدارة مع الجزيرة

نقدم لكم مخلصنا المستمر عن الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي الإماراتي” ، والذي انتهت منافسات جولته الخامسة ليلة أمس الجمعة . وننشر لكم نتائج الجولة ، بالإضافة لجدول ترتيب الأندية بعد انتهاء المباريات .

الشباب يصل للوصافة والوحدة يحقق فوزاً كبيراً

في لقاء القمة الذي جمع بين الشباب والأهلي الإماراتي ، تعادل الفريقان سلبياً في مباراة جاءت أقل من المستوى المتوقع لحجمها . لكن التعادل منح الشباب رصيد 13 نقطة احتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري الإماراتي خلال جولته الخامسة ، أما فريق الأهلي فأصبح رصيده 10 نقاط احتل بهم المركز الرابع .

وشهدت منافسات الأمس إقامة 3 لقاءات أخرى ، الأول تمكن فيه حتا من تحقيق ثالث انتصاره بالدوري على حساب الإمارات بنتيجة هدفين لمقابل هدف . وأحرز هدفي حتا ماهر جاسم في الدقيقة الأولى (الذي أصبح أسرع أهداف المسابقة للموسم الحالي) وفي الدقيقة 14 ، أما هدف الإمارات الوحيد فأحرزه اللاعب خالد خميس في الديقية 25 . بهذه النتيجة وصل حتا للمركز السادس بعدما راتفع رصيد الفريق إلى 10 نقاط ، بينما اتحل الإمارت المركز الأخير بنقطة وحيدة .

ثاني مباراة تمكن فيها الوحدة من تحقيق فوز كبير على النصر بخمسة أهداف مقابل هدف ، ليستمر النصر في تلقي الهزيمة للمرة الرابعة على التوالي بينما الوحدة يعود  للانتصارات . أحرز أهداف الوحدة كلا من تيجالي (هاتريك) في الدقائق49 و 65 و 82 ، جوجاك في الدقيقة 67 ومحمد العكبري في الدقيقة 87 ، بنما سجل هدف النصر الوحيد مهند كرار في الدقيقة 56 . بهذه النتيجة احتل النصر المركز العاشر بريصد 3 نقاط ، بينما ارتفع رصيد الوحدة ليصبح 8 نقاط احتل بهم المركز السادس .

وآخر اللقاءات شهد توقف انتصارات فريق العين على يد دبا الفجيرة ، والذي تعادل معه بنتيجة هدفين لكل فريق . أحرز هدفي العين كلا من إسماعيل أحمد في الدقيقة 18 ودوجلاس في الدقيقة 56 ، أما هدفي دبا الفجيرة فجاء حدهما بطريق الخطأ من تسديدة العنزي في مرماه بالدقيقة 76 وذلك بعدما سجل أول أهداف الفجيرة بوقت قليل اللاعب علي محمد في الدقيقة 70 .

وهذا الجدول يوضح بعض تفاصيل اللقاءات الأربعة

llw

الشباب يتقاسم الجزيرة في الصدارة

وبعد انتهاء لقاءات الأسبوع الخامس من الدوري الإماراتي ، تصدر الجزيرة جدول الترتيب بتحقيقه افوز في 4 لقاءات وتعادل لمرة واحدة ، ليصبح رصيده 13 نقطة . ويحتل وصاافة الترتيب بفارق الأهداف الشباب الإماراتي ، بعدما حقق هو الآخر نفس نتائج المتصدر الجزيرة . أما ثالث الترتيب فهو فريق الوصل ، بفارق نقطة وحيدة عن الشباب والجزيرة .

والجدول التالي يوضح كامل ترتيب الأندية بعد انتهاء منافسات الأسبوع

%d9%83%d9%85

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *