الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 29/10/2016 : اليوم ختام منافسات الأسبوع السابع والاتحاد يعود للصدارة
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 29/10/2016 : اليوم ختام منافسات الأسبوع السابع والاتحاد يعود للصدارة

نستمر في تقديم آخر أخبار الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين” ، والذي تختتم منافسات جولته السابعة اليوم ، بعد انطلاقها منذ أمس الجمعة . وفي التقرير التالي نرصد لكم نتائج المباريات التي أقيمت من الجولة ، بالإضافة لمواجهات اليوم .

أربع مواجهات هامة في دوري جميل

تستككمل لقاءات الأسبوع السابع من الدوري السعودي اليوم بأربع مباريات غاية في الأهمية ، حيث يدخل المنافسون الكبار النصر والأهلي والشباب في مواجهات قوية . الأولى سيحل فيها الفتح ضيفاً على الشباب السعودي ، والذي بدأ في تحقيق نتائج طيبة كان آخرها إيقاف الاتحاد السعودي مؤقتاً عن الصدارة لصالح الهلال .

ثم ستقام مباراتان في نفس التوقيت الأولى تجمع بين فريقي الوحدة والباطن ، والثانية يحل فيها النصر السعودي ضيفاً على الفيصلي . ثم تختتم لقاءات اليوم والجولة السابعة ، باستضافة الأههلي السعودي للخليج .

والجدول القادم يوضح بعض تفاصيل اللقاءات الأربعة ، مع موعد كل مباراة وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية

llklke32

الكلاسيكو للعميد

أقيمت بالأمس 3 مباريات في انطلاقة الأسبوع السابع من دوري جميل ، والذي شهد لقاء الكلاسيكو بين فريقي الاتحاد السعودي والهلال . وانتهت المباراة لصالح العميد بفوزهم على الهلال بهدفين نظيفين ، أحرزهما أحمد عسيري في الدقيقة 55 وعبد العزيز العرياني في الدقيقة 78 . بهذه النتيجة عاد الاتحاد لصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة مؤقتاً ، في انتظار انتهاء منافسات اليوم ، أما الهلال فتجمد رصيده عند 15 نقطة احتل بهم المركز الثاني بعدما تصدر المسابقة في الجولة الماضية .

ضربة كهربا

ورغم العودة لصدارة المسابقة ، لكن الاتحاد تلقى ضربة موجعة بإصابة لاعبه المصري محمود عبد المنعم كهربا ، خلال مباراة الأمس . حيث خرج اللاعب متأثراً بإصابته خلال الدقائق الأخيرة في شوط المباراة الأول أمام الهلال ، وحاول استكمال اللعب لكن قوة الإصابة منعته من ذلك .

وسيجري كهربا اليوم بعض الفحوصات الطبية ، لتبيان حالته والمدة الزمنية للتعافي من الإصابة ، والتي شخصت مبدئياً على أنها مزق في عضلة الفخذ وقد تصل فترة غيابه لإسبوعين .

الرائد ينتصر والقادسية في موقف متأزم

أما عن نتائج باقي مباريات الأمس بعد لقاء الكلاسيكو ، فقد تمكن الرائد من تحقيق ثاني فوز له في الدوري السعودي على حساب الاتفاق ، وذلك بنتيجة هدفين نظيفين ، سجلهما إسماعيل بانجورا في الدقيقة 23 وعبد الكريم القجطاني في الدقيقة 37 . بهذا الانتصار رفع الرائد رصيده ليصبح 12 نقطة محتلاً بهم المركز الرابع ، بينما جمدت خسارة الاتفاق رصيد عند 10 نقاط احتل بها المركز السابع .

وثاني المباريات تأزم فيها موقف فريق القادسية مع مطالب بعض جماهيريه برحيل المدرب حمد الدوسري ، حيث خسر الفريق من التعاون بهدف نظيف أحرزه صقر عطيف في الدقيقة 38 . بهذه النتيجة احتل القادسية المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط ، بينما استطاع التعاون بهذا الفوز رفع رصيده إلى 8 نقاط احتل بهم المركز العاشر .

وهذا الجدول يوضح تفاصيل المواجهات الثلاثة بالأمس من الجولة السابعة من الدوري

klkl

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *